عادي
أعلنت عن ست محطات جديدة منها الهفوف السعودية

الأكبر منذ انطلاقها.. شبكة «فلاي دبي» تنمو إلى 113 وجهة في 53 دولة

12:46 مساء
قراءة دقيقتين
غيث الغيث
دبي: «الخليج»
أعلنت فلاي دبي عن إطلاق رحلاتها إلى ست وجهات جديدة شملت ميلانو وكالياري في إيطاليا، وكورفو في اليونان، وكرابي وباتايا في تايلند، اعتباراً من العام المقبل 2023 إضافة إلى استئناف الرحلات إلى الهفوف السعودية اعتباراً من 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، مع إتاحة الحجز على جميع الرحلات اعتباراً من الجمعة 4 نوفمبر.
وبذلك تكون الناقلة ومنذ بداية عام 2022، قد أطلقت رحلات إلى أكثر من 20 وجهة، بما في ذلك بيزا في إيطاليا، وأوش في قيرغيزستان، وسمرقند ونمنغان في أوزبكستان لتنمو شبكة الناقلة مع الوجهات الست الجديدة إلى 113 وجهة في 53 دولة. ما يمثل إنجازاً للناقلة مع وصولها إلى أكبر عدد من الوجهات منذ أن بدأت عملياتها.
تعافٍ سريع
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي للشركة: «نحن فخورون برؤية شبكتنا تنمو بشكل أكبر من أي وقت مضى، حققت صناعة الطيران في دبي تعافياً سريعاً، وقد مكنتنا مرونتنا وأنموذج أعمالنا القوي من تنمية عملياتنا، وتحقيق هذا الإنجاز المهم. ومع نمو شبكتنا إلى 113 وجهة، فإننا نتطلع إلى توفير المزيد من خيارات السفر لركابنا».
وتعد ميلان ثاني أكبر مدينة في إيطاليا وهي واحدة من أكبر وجهات التسوق والسياحة في أوروبا، كما أن كالياري وهي عاصمة سردينيا تشتهر بالعديد من المعالم التاريخية والشواطئ الجميلة. أما جزيرة كورفو اليونانية فهي تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة، وتراثها الغني متعدد الثقافات، والبحار الصافية، فضلاً عن عراقتها العالمية.
نمو متسارع
وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «نحن سعداء بإطلاق رحلاتنا على مدار العام إلى ميلانو في إيطاليا ورحلاتنا الصيفية الموسمية إلى كورفو في اليونان وكالياري في إيطاليا. يسعدنا أن نرى تنامي شبكتنا في أوروبا بما فيها وجهاتنا الخمس في إيطاليا. وعلى مدار السنوات الماضية، رأينا أن هناك نمواً متسارعاً في الطلب إلى السفر من المنطقة وإليها، ونتطلع إلى توفير تجارب سفر استثنائية لمسافرينا».
تعد كرابي وباتايا في تايلاند من الوجهات الشهيرة لقضاء العطلات لعشاق الشواطئ والمغامرات على حد سواء. وتوفر كرابي الشواطئ الجميلة والمنحدرات الجيرية المذهلة وغابات المنغروف الكثيفة بينما تتميز باتايا بمنتجعاتها وفنادقها التي تطل على خليج باتايا بأجوائها المفعمة بالحيوية.
رحلات تايلند
وقال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الإفريقية) في فلاي دبي: «يسعدنا أن نقدم لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر مع رحلاتنا الجديدة إلى كرابي وباتايا. لطالما كانت تايلاند خياراً مفضلاً لمسافرينا وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة وأوروبا. وإطلاق الرحلات إلى هاتين الوجهتين، يؤكد التزامنا تجاه الوجهات غير المخدومة ونتطلع إلى الترحيب دوما بمسافرينا على متن طائراتنا الحديثة».
السعودية
إضافة إلى ذلك، ستستأنف فلاي دبي رحلاتها إلى الهفوف في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 بواقع مرتين في الأسبوع.
ستعمل الرحلات من المبنيين 2 و3 بمطار دبي الدولي وستكون الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي بدبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hx7num6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"