عادي
شارع الشيخ زايد يتحول إلى مسار رياضي

تحدي دبي للدراجات الهوائية ينطلق غداً

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
من تحدي الدراجات في النسخة الماضية

تنطلق الدورة الثالثة من تحدي دبي للدراجات الهوائية برعاية مجموعة «دي بي ورلد»وبالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي يوم غد الأحد، حيث يتحول شارع الشيخ زايد ووسط مدينة دبي إلى مسار مفتوح لركوب الدراجات الهوائية، وسط توقعات بمشاركة قياسية.

يعد الحدث واحداً من أبرز فعاليات تحدي دبي للياقة، ويرحب بمشاركة الجميع من مواطنين ومقيمين وكذلك الزوار على حد سواء، إضافة إلى أنه يتميز بطبيعة غير تنافسية، حيث يمكن المشاركة فيه مجاناً بدون أي رسوم على مسارين مختلفين بين أبرز وأشهر المعالم في مدينة دبي.

ويمكن للدراجين الاختيار بين مسارين: المسار الأول بطول 12 كم على شارع الشيخ زايد، وهو مناسب للدراجين أصحاب الخبرة، والمسار الثاني بطول 4 كم، وهو مخصص للعائلات والدراجين من كافة الفئات العمرية ومستويات اللياقة البدنية.

ويرحب تحدي دبي للدراجات الهوائية بمشاركة أصحاب الهمم الذين يمكنهم اختيار المسار الذي يناسبهم والحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للحدث.

وينطلق الدراجون على مسار شارع الشيخ زايد والذي يبلغ طوله 12 كم في تمام الساعة الخامسة صباحاً من خمس بوابات انطلاق مختلفة بالقرب من متحف المستقبل، ومنطقة السطوة، وكوكا كولا أرينا، ومنطقة الخليج التجاري، والمستوى السفلي من مركز دبي المالي العالمي.

أما العائلات والأطفال، فهم مدعوون لاتخاذ مسار ال 4 كم، وستكون بداية الانطلاق في تمام الساعة الخامسة صباحاً من دبي مول مروراً ببوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وبالقرب من دبي أوبرا و برج خليفة.

وينبغي على جميع المشاركين أن يكونوا قادرين على ركوب الدراجة الهوائية لمسافة لا تقل عن 4 كم، وأن يحضروا دراجاتهم وخوذاتهم الواقية الخاصة بهم، وعبوة ماء قابلة لإعادة التعبئة، حيث ستتوفر عدة نقاط لتعبئة المياه مقدمة من«ماي دبي».

وتنظم تحدي دبي للدراجات الهوائية كل من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي، ويحظى برعاية مجموعة دي بي ورلد، بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات (RTA)، وأفيف كلينيكس، و«فيتبيت»(Fitbit)، واعمار، والشركاء الرسميين طيران الإمارات، وماي دبي، والشريك الإعلامي شبكة الإذاعة العربية (ARN)، فيما تضم قائمة شركاء القطاع الحكومي كلاً من: مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ولجنة تأمين الفعاليات، وهيئة الصحة بدبي، وشرطة دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44cs8a72

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"