عادي

تضاعف أعداد الزوار الخليجيين إلى ألمانيا

12:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
كشفت الأرقام الجديدة والصادرة عن المجلس الوطني الألماني للسياحة عن تضاعف أعداد المسافرين القادمين من منطقة الخليج بين يناير وأغسطس من عام 2022 بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويشير ذلك بدوره إلى نجاح الحملات المستمرة في الدولة والتي تركز على الطبيعة والاستدامة في المضي قدماً بمرحلة الانتعاش بعد الأزمة الصحية.
وشهدت الأشهر الثمانية الأولى من عام 2022 زيادةً في إجمالي عدد الزوار الأجانب إلى ألمانيا بنسبة 175% مقارنة مع عام 2021، وتصدرت منطقة الخليج قائمة المسافرين القادمين من آسيا بزيادة قدرها 263%. وتعود زيادة أعداد المسافرين جزئياً إلى إعادة فتح الحدود الدولية وتخفيف القيود المفروضة على السفر.
وقالت يامينا صوفو، مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة: «تمثل دول مجلس التعاون الخليجي ثاني أكبر مصدر للسياح الوافدين إلى ألمانيا، ما يؤكد على أهمية تماشي الحملات السياحية التي نستثمر فيها مع احتياجات السوق. ونتطلع أيضاً إلى موسم الشتاء والأعياد التي ستبدأ قريباً خلال الشهرين المقبلين، ونواصل جهودنا في نشر حملاتنا السياحية بما فيها حملة لنحتضن الطبيعة الألمانية وحملة فيل جود».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh3yky2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"