عادي

إبعاد عبود عن القوة الجوية

11:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي
قرر الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية الرياضي العراقي، الذي يقوده المدرب قحطان جثير إبعاد لاعب الوسط محمد علي عبود عن الفريق، مع التأكيد على إدارة النادي عدم منحه بطاقة الاستغناء.
وكان اللاعب محمد علي عبود، الذي يعد من أبرز الطاقات الشابة التي برزت في الدوري العراقي خلال الموسمين الماضيين قد دخل في خلاف مع الإدارة بسبب منحه 10% من قيمة عقده، حيث طالب الإدارة بمنحه 20% من قيمة العقد، ما أدى إلى عدم زجه في الوحدات التدريبية مع الفريق، ثم تطور الأمر إلى إبعاده عن الفريق.
وقد دفع عبود ثمن ابتعاده عن المشاركة في مباريات فريق القوة الجوية الذي يتصدر الدوري العراقي الآن عندما لم يقم مدرب المنتخب العراقي الأول راضي شنيشل بدعوته إلى صفوف المنتخب الذي يستعد لمواجهة منتخبات المكسيك والاكوادور وكوستاريكا وفنزويلا ودياً خلال هذا الشهر.
ومن المتوقع أن يتم حسم قضية اللاعب محمد علي عبود في وقت قريب جداً، لأنه من اللاعبين المهمين والمؤثرين في تشكيلة فريق القوة الجوية، حيث توجد نية لإيجاد حل مناسب للخلاف وعودة اللاعب من جديد للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، وهذا الأمر قد تأكد للجميع من خلال طلب مدرب القوة الجوية قحطان جثير عدم منح اللاعب المذكور بطاقة الاستغناء حتى لا ينتقل إلى فريق آخر، وإذا لم تحل القضية، فإن هناك الكثير من الفرق المحلية ترغب بضمه إلى صفوفها بسبب إمكاناته الفنية والبدنية الكبيرة.

https://tinyurl.com/y3pz3n8f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"