عادي

الإسباني كاساس يصل لبغداد لحسم مهمته في قيادة «أسود الرافدين»

11:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
وصل إلى العاصمة العراقية بغداد، فجر السبت، الطاقم التدريبي الإسباني للتباحث حول قيادة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في المدة المقبلة.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم، أن الطاقم التدريبي الإسباني يتألف من خيسوس كاساس (مدرباً) وأليخاندرو فاريلا لوبيز (المدرب المساعد الأول) وسلفادور روميرو (مدرباً مساعداً ثالثاً) وخافيير سانشيز (مدرباً للياقة) وياغو راما لوبيز (وكيل أعمال المدرب).
وأضاف: سيلتحق بقية أعضاء الطاقم التدريبي الإسباني مع المنتخب العراقي في إسبانيا، والمكون من بابلو غراندز (المدرب المساعد الثاني ومحلل الأداء) وميغيل أنخيل غونزاليس (مدرب الحراس).
ولفت البيان إلى أنه كان في استقبال الطاقم التدريبي الإسباني كل من عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم غانم عريبي والمدير الإداري للمنتخب العراقي الأول مهدي كريم والمنسق الإعلامي للمنتخب محمد عماد.
وذكر عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، غانم عريبي، أن الطاقم الفني الإسباني الجديد من المؤمل أن يتسلم مهام عمله مع المنتخب العراقي في المدة المقبلة، وستكون له جلسة مفاوضات أخيرة السبت مع الاتحاد العراقي المركزي في مقر الاتحاد بالعاصمة بغداد، وبإشراف مباشر من رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال من أجل وضع خطة العمل المتبعة التي ستكون طويلة الأمد من أجل الارتقاء بواقع الكرة العراقية.
https://tinyurl.com/yrczratr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"