عادي

الوحدة يحقق فوزه السادس توالياً..ويحزن مدربه السابق

20:09 مساء
قراءة دقيقتين
1AK7Y0251

أبوظبي: محمد مصطفى

واصل الوحدة انتصاراته في الدوري وتفوق على ضيفه دبا الفجيرة بثلاثية دون رد في المباراة التي لعب فيها «العنابي» بعشرة لاعبين 77 دقيقة في ختام الجولة التاسعة لدوري أدنوك للمحترفين.

ولم يخسر «العنابي» منذ سقوطه أمام شباب الأهلي في 16 سبتمبر/أيلول الماضي، وبعدها حقق 6 انتصارات متوالية.

وحقق الوحدة فوزاً مهماً وصعد إلى المركز الثاني برصيد 19 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الشارقة المتصدر وشباب الأهلي الثالث.

في المقابل، واصل «النواخذة» بقيادة الفرنسي جريجوري المدرب الوحداوي السابق، نزيف النقاط وتجمد رصيده عند نقطةى واحدة في المركز الأخير.

وشهدت المباراة طرد فارس جمعة من الوحدة في الدقيقة 13 و خالد عبدالله من دبا في الدقيقة 82.

قدم الوحدة مباراة جيدة وفرض أفضليته على مدار الشوطين وسيطر منذ البداية وهدد مرمى دبا عن طريق بيدرو ولكنه تعرض إلى ضربة قوية بطرد الحكم مدافعه فارس جمعة في الدقيقة 13 لتعطيله ألفارو المنفرد بالمرمى.

وبعد الطرد حاول دبا استغلال النقص وشارك الوحدة الأفضلية في بعض فترات اللقاء وهدد مرمى راشد علي في مناسبتين اخطرها الكرة التي ابعدها المدافع لوكاس بيمنتا.

ونجح الوحدة في كسر صمود الضيوف يهدف رأسي جميل من جواو بيدرو مستفيدا من عرضية لوكاس بالرأس في الدقيقة 35، وكاد ان يضيف الثاني من قذيفة طحنون التي انقذها حميد عبدالله ببراعة في آخر دقيقة من الشوط الأول.

وواصل الوحدة أفضليته في الشوط الثاني وغابت ردة فعل النواخذة واستغلال النقص العددي، وأضاف جواو بيدرو الهدف الثاني بمجهود فردي رائع قبل تسديد الكرة في الشباك 66.

ولحق دبا بالوحدة ولعب منقوصاً بطرد اللاعب خالد عبدالله في الدقيقة 82 بعد تعطيله للهداف جواو بيدرو وأكمل البديل إسماعيل مطر ثلاثية العنابي بهدف جميل منركلة حرة في الدقيقة 86.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"