عادي

جارناشو لعب مع ميسي ورونالدو في عامين

15:53 مساء
قراءة دقيقتين
جارناشو يحتفل بهدفه الأوروبي الأول
الشارقة: ضمياء فالح
حقق الواعد الأرجنتيني جارناشو (18 عاماً) حلمه باللعب مع الفريق الأول بمانشستر يونايتد في مسابقة «يوروبا ليج» أولاً أمام شيريف تيراسبول المولدوفي ثم أمام ريال سوسييداد بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وحلقت الأقدار بأحلام خريج أتلتيكو مدريد الإسباني ليسجل هدف الفوز على سوسييداد بعد تمريرة من رونالدو نفسه.
وكان جارناشو، المولود في العاصمة الإسبانية مدريد، حصل على استدعاء مفاجئ من مدرب المنتخب سكالوني لمباراتي الأرجنتين الوديتين أمام فنزويلا والإكوادور في مارس الماضي ليتمرن مع الأسطورة ميسي.
وتشجع مدرب اليونايتد تن هاغ على إشراك جارناشو بعد تسجيل الجناح الأيسر السريع 4 أهداف مع فريق دون الـ18 عاماً في كأس اتحاد الناشئين. أحد هذه الأهداف كانت باستلام الكرة من منتصف الملعب وإيداعها في شباك إيفرتون واحتفل بصرخة «سييي» مثل أيقونته البرتغالي رونالدو.
وكان جارناشو أحد 3 واعدين انضموا لليونايتد من «الليجا» في 2020 بعد ضم مارك جورادو من برشلونة وألفارو فيرنانديز من ريال مدريد، وكان جارناشو يلقب بـ«جوهرة» أكاديمية أتلتيكو وكان مهووساً بالأيقونة رونالدو حتى أنه ارتدى رقمه ثم احتفل بتقليد رونالدو عندما سجل في شباك ريال سوسييداد.
رضي جارناشو بالرقم 49 في اليونايتد لأن أيقونته يحمل الرقم 7 وقيل إن اليونايتد فاز بخدماته بعد منافسة شديدة من الريال وبوروسيا دورتموند ووافق فوراً على عرض اليونايتد لأنه سيسير على خطى أيقونته.
انضم جارناشو لأكاديمية الأتلتي في 2015 وفي 2016 عندما كان في فريق الصغار «انفانتيل بي» حصل على لقب هداف إسبانيا للصغار ولقب بـ«ماكينة أهداف». وبسن الـ15 كان جارناشو يلعب مع فريق الأتلتي دون الـ19 عاماً وهذا الموسم لعب مع فريق اليونايتد دون الـ18 وفريق دون الـ23 وسجل 13 هدفاً في 33 مباراة إلى جانب 8 تمريرات حاسمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"