عادي

عرابة التنس تنصح رادوكانو بالعلاج النفسي

11:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
وجهت أسطورة التنس الأمريكية بيلي جون كينج (78 عاماً) نصائح للاعبة التنس البريطانية إيما رادوكانو (19 عاما) التي حققت شهرتها من الفوز بلقب الولايات المتحدة 2021 ثم هوت بعد ذلك.
وانسحبت رادوكانو من بطولة كأس جلاسكو الأسبوع المقبل بعد انسحابها من بطولة ترانسلفانيا وكلوج نابوكا الشهر الماضي وتراجع مركزها إلى الـ76 بعدما كانت ضمن الـ10 الأوائل في يوليو الماضي.
وقالت جون بيلي كينج: «بدءاً وقبل كل شيء لن تتمكني من الانتباه لكل ما يقال عنك ولا تعتبري الكلام هجوماً شخصياً، هذه النصائح خدمتني طوال حياتي. عليك أن تجدي الشخص المناسب لتتحدثي معه وهذا هو الجزء الأصعب لأن لكل واحد رأيه الخاص. أعتقد أن الأهم هو توجيه الأسئلة المناسبة، إنه شيء مثل العلاج النفسي وهذا شيء قدمته عبر السنين للاعبات وغالباً ليس للاعبات الصغيرات لانعدام التقاهم بين أجيالنا. أريد أن أسأل إيما، ما هو أهم شيء في حياتها؟ الأجوبة مهمة جداً».
وتركز إيما رادوكانو حالياً على استعادة قوتها تحت اشراف جيز جرين، مدرب مواطنها أندي موراي السابق والبطولة المقبلة التي ستشارك فيها رادوكانو هي البطولة الاستعراضية في العاصمة أبو ظبي في 16 ديسمبر المقبل قبل انطلاق الموسم الجديد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ac2x4cnp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"