عادي
طرحتها منصة «داري» الرقمية ضمن 9 مشاريع

2774 وحدة سكنية جديدة قيد الإنشاء بجزيرة الريم في أبوظبي

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
أحد المشاريع العقارية المطروحة عبر المنصة
مشاريع في جزيرة الريم

أبوظبي: عماد الدين خليل

طرحت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، 9 مشاريع عقارية جديدة «قيد الإنشاء» في جزيرة الريم تسهم في توفير 2774 وحدة سكنية للمباني السكنية وإنشاء الفلل.

وتنوعت المشاريع المطروحة عبر المنصة التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES في شهر فبراير/شباط الماضي، بين 6 مشاريع للمباني و 3 مشاريع لإنشاء الفلل مكتملة بنسب إنجاز تراوحت من 1% وإلى 94%.

واستعرضت المنصة مشروع لؤلؤة الخليج للمطور العقاري اي تي جي سي للنقل والمقاولات العامة، الذي يضم 1180 وحدة سكنية بنسبة إنجاز بلغت 52.45%٫ ومشروع بيكسل 2 للمطور العقاري امكان بروبرتيز والذي يوفر 367 وحدة سكنية بنسبة إنجاز بلغت 93.86%.

ويوفر المشروع الجديد سكاي جاردن للمطور جنرال هاوسنق للاستثمار والتطوير العقاري 270 وحدة سكنية جديدة٫ كما يضم مشروع ريم هلز - المرحلة 1B للمطور العقاري ريم هلز لإنشاء الفلل 291 وحدة سكنية٫ إضافة إلى مشروع بيكسل 1 للمطور العقاري امكان بروبرتيز لتوفير 157 وحدة سكنية جديدة.

وأوضحت الدائرة أن منظومة «داري» تهدف إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز من جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين بما يسهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

وأضافت أنه يمكن للمتعاملين استخدام منظومة «داري» من خلال الموقع الإلكتروني: www.dari.ae أو التطبيق الذكي Dari والاطلاع على الخدمات الموجودة، إضافة إلى المميزات العديدة التي توفرها المنصة للمتعاملين، التي تشمل معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات، إضافة إلى توفير دليل للمشاريع العقارية المسجلة ودليل للمرخصين بالعمل في سوق العقارات، ومؤشرات السوق العقاري بما فيها قيم التداولات والرهون ومعاملات البيع على المخطط والتواصل مع الوسطاء العقاريين، وتعريف المستثمرين بالفرص الاستثمارية المستقبلية، ضمن سوق العقارات في إمارة أبوظبي، والوصول إلى قائمة بالمعاملات الخاصة بالبيع والشراء والرهن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"