عادي
مباراة ودية سهلت مهمة جارديم في الفوز بالستة

3 أرقام خاصة في ليلة صدارة شباب الأهلي

23:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
18

حقق شباب الأهلي 3 أرقام خاصة في مباراة فوزه على البطائح 6 -صفر، هي صعوده للصدارة منفرداً لأول مرة هذا الموسم وان كان لمدة 24 ساعة، وتسجيل جناحه حارب عبد الله سهيل أول ثنائية له في تاريخ لعبه بدوري المحترفين.

أما ثالث الأرقام التي حققها «الفرسان» فتتمثل بتحقيقه ثاني أكبر نتيجة في دوري هذا الموسم بعد فوز العين على الظفرة 7-صفر في المرحلة الثانية، وكذلك تسجيل ستة أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ نوفمبر 2016 أمام حتا. وقال البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب شباب الأهلي ان لعب فريقه مباراة ودية مع البطائح قبل بداية الموسم جعله يعرف قراءة الفريق المنافس بشكل جيد وكيف يلعب، هذا إضافة إلى أن «الفرسان» كان جيداً من الناحية الهجومية خلال اللقاء. وأبدى جارديم أسفه لتعرض البرازيلي يوري سيزار صاحب أحد أهداف المباراة للإصابة، وقال: يوري لاعب مهم جداً للفريق، لكن أيضاً يوجد لاعبون رائعون أيضاً ينتظرون الفرصة.

وأدت الخسارة بالستة إلى اتخاذ إدارة نادي البطائح قراراً بإقالة المدرب البرازيلي كايو زاناردي الذي حضر المؤتمر الصحفي بعد الهزيمة ولم يكن يدري بقرار النادي.

وقال كايو: لم نلعب مباراة جيدة، فقد ضغط شباب الأهلي علينا منذ البداية وسجل مبكراً، ومع توالي الأهداف حاولت أن أغلق الدفاع حتى لا نتلقى خسارة أقسى. وتابع: يتوجب علينا العودة إلى الدوري من جديد، حيث تنتظرنا مواجهة مهمة مع دبا الفجيرة، أحد المنافسين المباشرين لنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"