عادي

«إقامة دبي» تشارك في دورة الشيخة هند للألعاب

19:55 مساء
قراءة دقيقتين
5
موظفات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي

تشارك موظفات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، في النسخة العاشرة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، الدورة الأكبر من نوعها، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي وتقام خلال الفترة من 7 إلى 21 نوفمبر الجاري.

وتنافس 50 موظفة من إقامة دبي في جميع الألعاب الرياضية، وهي البولينج، وسباق الجري، وسباق الدراجات الهوائية، والبادل تنس، وكروس فت، والاسكواش، والريشة الطائرة وكرة الطاولة والشطرنج والألعاب الإلكترونية، وتقام جميع المنافسات خلال الفترة المسائية كي لا تتعارض مع أوقات عمل المشاركات من الموظفات أو الحاجة إلى التغيب أو الخروج المبكر من العمل.

وأكد الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، دعم الإدارة المتواصل لجهود لجنة المرأة والرياضة بمجلس دبي الرياضي من خلال المشاركة الدائمة والمميزة لفريق «إقامة دبي» النسائي على مدار الأعوام الـ9 الماضية من عمر «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، والتي حققت فيها موظفات إقامة دبي نتائج مبهرة.

وأشار إلى حرص الإدارة على مشاركة الموظفات في المنافسة التي تتألق عاماً بعد عام ببرامجها ومبادراتها الرائعة، لافتاً إلى مدى تأثير ممارسة الرياضة والأنشطة على الروح المعنوية، مما ينعكس بصورة جلية على عطاء الموظفات والخروج من روتين العمل اليومي إلى آفاق أكثر رحابة واتساعاً.

ودعا الفريق المري جميع موظفات الإدارة إلى اعتبار الرياضة أسلوب حياة، من خلال الانخراط في أي نوع من الرياضة المفضلة لديهن واقتناص الوقت لهذا الأمر الذي يتعلق بصحتهن مقدراً في الوقت نفسه المهام الكثيرة التي تقع على عاتق المرأة خصوصاً الزوجة والأم إضافة إلى الأعباء في المنزل ومقر العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"