عادي
فوز مثير للوصل على عجمان.. ولكلباء على بني ياس

الشارقة يستعيد صدارة الدوري بركلة كايو.. والوحدة يطارده

23:43 مساء
قراءة دقيقتين
16

أبوظبي: محمد مصطفى

استعاد الشارقة صدارة دوري أدنوك من شباب الأهلي بفوزه الصعب على الظفرة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد حمدان بن زايد ضمن الجولة التاسعة.

ويدين الشارقة بفوزه المهم للبرازيلي كايو لوكاس الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 87، ليرفع «الملك» رصيده إلى 19 نقطة ويتصدر بفارق المواجهات المباشرة عن الوحدة الثاني، وشباب الأهلي الذي تصدر 24 ساعة بعدما كان قد فاز الجمعة على البطائح 6-صفر.وتلقى الظفرة الخسارة الخامسة توالياً والأولى تحت قيادة مدربه الجديد الصربي الكسندر وتجمد رصيده عند 4 نقاط.

وواصل الوحدة انتصاراته في الدوري وتفوق على ضيفه دبا الفجيرة بثلاثية دون رد في المباراة التي لعب فيها «العنابي» بعشرة لاعبين 77 دقيقة في استاد آل نهيان.

ولم يخسر «العنابي» منذ سقوطه أمام شباب الأهلي في 16 سبتمبر/أيلول الماضي، وبعدها حقق 6 انتصارات متوالية.

وواصل «النواخذة» بقيادة الفرنسي جريجوري المدرب الوحداوي السابق، نزيف النقاط وتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وشهدت المباراة طرد فارس جمعة من الوحدة في الدقيقة 13 وخالد عبدالله من دبا في الدقيقة 82.

ونجح الوحدة في افتتاح التسجيل بهدف رأسي جميل من جواو بيدرو في الدقيقة 35، وأضاف بيدرو الهدف الثاني بمجهود فردي رائع قبل تسديد الكرة في الشباك ( 66).

وأكمل البديل إسماعيل مطر ثلاثية العنابي بهدف جميل من ركلة حرة في الدقيقة 86.

وتابع اتحاد كلباء معجزته الكروية هذا الموسم بفوزه على ضيفه بني ياس بهدفين لأحمد النقبي(47) وحبيب الفردان(76) مقابل هدف لساشا إيفكوفيتش(78). ورفع كلباء الذي لم يخسر في آخر 5 مباريات رصيده إلى 17 نقطة بفارق الأهداف عن الجزيرة الخامس ونقطتين عن صدارة الشارقة.

وفاز الوصل على عجمان في زعبيل بهدفي توماس شانكلاي وفابيو ليما بركلة جزاء في الدقيقة 98، مقابل هدف لبرستيج، ولعب «البرتقالي» منذ الدقيقة 30 بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه محمد إسماعيل.

ورفع الوصل الرابع رصيده إلى 18 نقطة، مقابل 14 لعجمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"