عادي

رئيس فيتنام يلتقي سفير الإمارات

15:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هانوي - وام
استقبل رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية نغوين سوان فوك، بالقصر الرئاسي في العاصمة هانوي عبيد سعيد بن طارش الظاهري، لتوديعه بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً للدولة لدى جمهورية فيتنام. وأعرب عن تقديره لإسهاماته في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وبلاده.
ونقل الظاهري تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، إلى سوان فوك الذي حمله تحياته وتحية الشعب الفيتنامي إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.
وقال: إنّ فيتنام تقدّر تقديراً عالياً الدور المهم للإمارات العربية المتحدة في المنطقة، وفي المحافل الدولية، متمنياً لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً التقدم والتطور والنماء. وبهذه المناسبة، وجّه دعوة إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لزيارة فيتنام.
من جانبه، أعرب السفير الظاهري عن بالغ شكره للرئيس الفيتنامي، وجميع المسؤولين بالحكومة الفيتنامية على ما لقيه من تعاون ودعم، منوهاً بقوة ومتانة العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية فيتنام التي تقوم على الاحترام المتبادل والتنسيق والتعاون، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"