عادي
استقبل وفداً من «كلية هارفارد للأعمال»

سعود بن صقر: لدينا رؤى واضحة لتمكين الكفاءات الوطنية الشابة

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
  • بناء الكوادر البشرية الشابة ركيزة أساسية لصناعة غدنا المشرق
  • هدفنا الأسمى هو بناء الإنسان والارتقاء بجودة حياة أفراد مجتمعنا
  • استقطاب أصحاب المواهب والعقول القادرة على الابتكار والإبداع

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن بناء الكوادر البشرية الشابة وصقل مهاراتهم وتوفير مقومات نجاحهم، ركائز أساسية في النهج التنموي لرأس الخيمة، لمواصلة مسيرة الازدهار والتطور وصناعة الغد المشرق القائم على اقتصاد المعرفة.

جاء هذا خلال استقبال سموه في قصره في مدينة صقر بن محمد، أمس السبت، وفداً من «كلية هارفارد للأعمال» بجامعة هارفارد في الولايات المتحدة الأمريكية، برفقة ريتشارد ستيل، الرئيس التنفيذي لشركة «بارسك فنتشرز»، وأوتساف سيث، المدير العام لمجموعة فورسايت للخدمات المحدودة.

ورحب سموه بالوفد، وتبادل معهم الأحاديث حول مشاريع ومبادرات كلية هارفارد للأعمال، وإسهاماتها في تطوير اقتصاد المعرفة ودفع عجلة التنمية المستدامة.

وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال اللقاء: «لدينا رؤى واستراتيجيات واضحة وخطط عملية تهدف إلى تمكين الكفاءات الوطنية الشابة، واستقطاب أصحاب المواهب والعقول القادرة على الابتكار والإبداع، وتحويل التحديات إلى فرص للنمو والتطور، والإسهام في بناء اقتصاد وطني متنوع ومرن يتكيف مع المتغيرات العالمية لتعزيز التنمية المستدامة».

وأضاف سموه، «هدفنا الأسمى هو بناء الإنسان، والارتقاء بجودة حياة أفراد مجتمعنا في مختلف المجالات، ونؤمن بأن ذلك لن يتحقق إلا من خلال تطوير مخرجات التعليم، بما يعزز مكانة رأس الخيمة وإسهامها في ترسيخ حضور الإمارات، وتنافسيتها في جميع القطاعات الحيوية».

من جانبهم أعرب أعضاء الوفد الأكاديمي عن بالغ شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"