عادي

ليما يدخل التاريخ بسبب الدقيقة 100

23:03 مساء
قراءة دقيقتين

تصوير:يوسف الأمير

عاد الوصل مجدداً إلى دائرة الضواء، وهو ان لم يقدم مستوى عال، إلا ان طريقة فوزه على عجمان 2-1 في استاد زعبيل وفي الدقيقة 100 جعلت جمهور«الإمبراطور» يخرج سعيداً بفريقه الذي بقي في المركز الرابع برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن الشارقة المتصدر.

في المقابل،فشل عجمان في متابعة زحفه نحو مطاردة«المربع الذهبي» بعدما توقف رصيده عند 14 نقطة وأصبح ثامناً.

ومن ركلة جزاء سجل فابيو ليما الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 90+10.

وأصبح ليما صاحب أكثر هدف متأخر في تاريخ الوصل بدوري المحترفين في الدقيقة 100 (99:15).

وكانت حالة الغضب واضحة على لاعبي وإداريي عجمان بعد المباراة بسبب ركلة جزاء التي احتسبت للوصل وسجل منها هدف الفوز في الدقيقة 100.

وقال محمد البلوشي إداري فريق عجمان: عجمان تعرض للظلم التحكيمي للمباراة الرابعة توالياً، المفروض الحكام وحكام الفيديو يكونوا متنبهين أكثر، دائماً نتعرض للظلم ولانتكلم،ولكن اليوم حرام كان يوجد لدينا ركلة جزاء لم تحتسب، ثم احتسبت ركلة جزاء للوصل غير صحيحة.

وتابع:الحكم في المباراة كانت قراراته متقلبة، في أقل خطأ يرفع للاعبينا بطاقات، وللوصل لا، ولاأعرف لماذا ؟والطرد لم يكن صحيحاً واحتسب في آخر دقيقة، اتمنى التحكيم ريكز لانه يضيع مجهود فريق ولاعبين.

تقدم عجمان بهدف سجله بريستيج، الذي تابع كرة وصلته من ركنية في الدقيقة 21،وأكمل«البرتقالي» اللقاء منقوصاً بعد طرد لاعبه محمد إسماعيل في الدقيقة 30.

واستغل الوصل النقص العددي بتسجيل التعادل، بعدما تابع الأرجنتيني توماس شانكالاي الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة داخل الشباك في الدقيقة 33، ثم سجل فابيو ليما هدف الفوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"