عادي

نقطتان تفصل نمور كلباء على القمة

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كلباء: نزار جعفر

واصل اتحاد كلباء مشوار التألق في موسمه الاستثنائي بالفوز على ضيفه بني ياس 2-1 خلال اللقاء الذي جمعهما السبت على ملعب كلباء في ختام مواجهات الأسبوع التاسع لدوري أدنوك للمحترفين.

بهذا الفوز الذي يعد الخامس ل«النمور» في المسابقة يرفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة قافزاً للمركز الخامس ومتساوياً مع الجزيرة في الرصيد وبفارق نقطتين فقط عن صدارة الشارقة ،مسجلاً أفضل انطلاقة في مسيرته بدوري المحترفين .

في المقابل توقف رصيد «السماوي»عند 11 نقطة.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بعد أن غابت الملامح الواضحة على خطة اللعب وكان أشبه بالتقسيمة في ظل أداء حذر من الفريقين ، ولم تشهد ال45 الأولى أي شيء يذكر باستثناء بعض الاجتهادات الفردية اخطرها تسديدة الأرجنتيني نيكولاس خيمينيز التي وقف لها القائم الأيسر بالمرصاد ، ماعدا ذلك أنحصر أغلب اللعب في منطقة الوسط من دون خطورة حقيقية على المرمى.

فاجأ أصحاب الأرض ضيفه بني ياس بهدف مع انطلاقة الحصة الثانية في الدقيقة 47 برأسية من أحمد النقبي بعد كرة الروماني الكساندرو سيسالدو من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يضيف البديل حبيب الفردان الهدف الثاني بعد أول لمسة من نزوله عند الدقيقة 75 ، ليجد السماوي نفسه متأخراً بهدفين ويندفع إلى الأمام وينجح المدافع الصربي ساشا في تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 78 من ضربة ركنية حولها داخل الشباك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"