عادي

اتحاد الرماية يستكمل تصنيف الرماة لعام 2023

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمد مجرن

في بادرة تعد الأولى من نوعها، قام اتحاد الإمارات للرماية بتصنيف جميع الرماة قبل نهاية الموسم الحالي وبداية الموسم الجديد في 2023،وفق أسلوب علمي يتصف بالشفافية ويترجم المستوى الحقيقي لكل رام محدداً 118 طبقاً معياراً للتمثيل للانضمام للمنتخب الوطني حتى تتاح للرماة المتأهلين الفرصة الكاملة للاعداد للموسم الجديد وللرماة غير المتأهلين لتطوير مستوياتهم واللحاق بأقرانهم.

وكانت اللجنة الفنية قد عممت على الأندية والرماة موعد وتفاصيل التقييمات ال4 التي سوف يخوضها كل رام على ان يتم انتقاء أفضل 3 تقييمات من ال4 وتقسم على 3 لتحتسب للرامي معدل رميه.

وفي حالة عدم تحقيق اي رام لمعدل ال118 طبقاً فسوف تحتسب النتائج من خلال مجموع التقييمات ال4 مجتمعه وستكون الأفضلية لأصحاب النقاط الأعلى وبذلك منحت اللجنة الفنية الرماة الذين لم يحالفهم التوفيق في تحقيق معدل 118 طبقاً فرصة ثانية.

أما المشاركات الآسيوية فسيسبق كل واحدة منها تقييم أول ثم ثان من 400 طبق بواقع 100 طبق كل يوم (سبت وأحد ثم سبت وأحد الذي يليه ) ويختار الأول والثاني من بينهم للانضمام إلى الرامي حمد بن مجرن الممثل الأول للمنتخب ليكتمل عقد الفريق والمشاركات الآسيوية الثلاث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdevh4n4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"