عادي

فوز الثقة والمطار في بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة

22:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الثقة
مطار الشارقة

حقق فريقا نادي الثقة للمعاقين وهيئة مطار الشارقة الدولي الفوز ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة المؤسسات والهيئات الحكومية بالشارقة التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين بإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

حلق فريق هيئة مطار الشارقة الدولي بصدارة المجموعة الثالثة أثر فوزه في ثاني لقاءاته على فريق أكاديمية العلوم الشرطية بهدفين دون رد ليحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط ويقترب بقوة من التأهل للدور الثاني من البطولة .

وفي منافسات المجموعة نفسها أنعش فريق الثقة للمعاقين آماله في التأهل للدور الثاني بتحقيق فوز مستحق على فريق هيئة الطرق والمواصلات بأربعة أهداف مقابل هدفين أحرز للثقة اللاعبون مسعود أبو طالب وحسين عبد الرحمن وأشرف عزمي وعادل وديع ليرتفع رصيد الثقة إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع أكاديمية العلوم الشرطية ويتبقى له مباراه هامة مع مطار الشارقة .

من جانبه عبر فيصل عبدالله مدرب فريق هيئة مطار الشارقة الدولي عن سعادته بالأداء الجيد للاعبي الفريق وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي وحجز بطاقة التأهل للدور الثاني مشيراً بأن الفريق تم دعمه بالعديد من اللاعبين الأكفاء من أجل الظهور بالشكل اللائق في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5upcw4k7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"