عادي

هالاند يعترف إذا كان من البشر أم لا؟

11:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
اعترف النجم النرويجي إيرلينغ هالاند صفقة مانشستر سيتي الإنجليزي الصيفية وهدافه بـ18 هدفاً حتى الآن، بأنه «بشر» خلافاً لما يكتب عنه بأنه «كائن فضائي» وذلك بعد الفوز على فولهام.
وقال هالاند بعد تسجيله هدفاً من ركلة جزاء لفريقه الذي لعب مبكراً بعشرة لاعبين عقب نزوله من الدكة: «شعرت بالتوتر قبل تنفيذ الركلة، كانت أكثر اللحظات توتراً حتى الآن في حياتي لكنه توتر مذهل. من الطبيعي أن أتوتر لأنها ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة لكنه شعور مدهش وأحبه. كنت مصاباً لأسبوع وكان من الضروري جداً أن نفوز. أريد المشاركة في كل مباراة لأن من الصعب الجلوس متفرجاً، أنا متعب جداً الآن لكن سعيد جداً، لا يمكنكم تخيل حجم سعادتي».
وجاء هدف هالاند بعد الدقيقة 94 و33 ثانية وكان هدفه هو الأكثر تأخراً منذ هدف رحيم ستيرلنج المهم الذي سجله بقميص سيتي في ساوثمبتون عام 2017.
وعلق بيب جوارديولا مدرب سيتي الذي احتفل بجنون بهدف هالاند:«جيد، تولى المسؤولية وسجل، كانت مباراتان مختلفتين في مباراة واحدة: 11 ضد 11 جيدة لكن لعب 65 دقيقة بـ10 لاعبين أمام فولهام ليس سهلاً. رؤية الجميع متعاونين كان فعلاً شيئاً لطيفاً».
في المقابل، علق مدرب فولهام ماركو سيلفا: «نعرف الواقع ونوعية الفريق الذي كنا نواجهه، لم يكن هالاند على الدكة هو نجمهم المميز فقط، سيتي يضم لاعبين مميزين آخرين وعلينا أن نراجع أخطاءنا ونتحسن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/458es2ff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"