عادي

أرباح «رأس الخيمة العقارية» تتراجع 86% إلى 27.5 مليون درهم

18:11 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالعزيز عبدالله الزعابي
عبدالعزيز عبدالله الزعابي
رأس الخيمة: «الخليج»

هوت أرباح شركة «رأس الخيمة العقارية»، بأكثر من 86% إلى 27.55 مليون درهم في 9 شهور منذ مطلع العام 2022، وحتى نهاية سبتمبر/أيلول، مقارنة بـ197.7 مليون درهم في الفترة المقابلة من العام 2021.
وبلغت الإيرادات 289.58 مليون درهم في 9 شهور متراجعة 31.7% من 424.4 مليون درهم في فترة المقارنة. وبلغ إجمالي أصول الشركة 6.24 مليار درهم بنهاية الربع الثالث، مقارنة بـ 6.21 مليار درهم في ديسمبر/كانون الأول 2021.
وأضاف افتتاح منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة - ميناء العرب أبوابه مؤخراً، قيمة لتدفق إيرادات الشركة، التي تركز جهودها حالياً على إنشاء مشروع ضيافة آخر على أحدث طراز ضمن محفظتها الاستثمارية، وهو فندق ومنتجع أنانتارا ميناء العرب.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة العقارية، عبدالعزيز عبدالله الزعابي: «في الوقت الذي يسعدنا فيه الإعلان عن نتائجنا المالية، التي تعكس قدرة الشركة على مواكبة التطور مع مناخ العمل الحالي، نواصل تطوير المشاريع السكنية والفندقية التي تلبي احتياجات سوق العقارات؛ حيث يتمتع هذا القطاع بإمكانيات نمو كبيرة، ساعين إلى توفير أفضل قيمة للمستثمرين والمساهمين على حد سواء».
من جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة، سامح المهتدي: «بدأت الشركة وفقاً لخطة التطوير بناء مشروع جيتواي ريزيدنس 2، الفاخر، كما أرست الشركة عقد بناء المرحلة الأولى من مشروع باي ريزيدنس، للبدء في عمليات التنفيذ».
وضمن خطط التطوير المستقبلية، أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، أنه سيتم قريباً إطلاق مشروع البرجين الآخرين من مشروع «باي ريزيدنس»، إضافة إلى توسعة ماربيلا مشروع الفلل السكنية، كما تخطط الشركة لتطوير خمس قطع أراضٍ في مباني منطقة الخليج في جزيرة الحياة بميناء العرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2aden7vp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"