عادي

جامعة الشارقة تعقد الاجتماع الأول «لاستشاري كلية إدارة الأعمال»

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

عقدت كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة اجتماعها الأول للمجلس الاستشاري، حيث تمت خلاله مناقشة وعرض مجموعة من القضايا والموضوعات وخطط العمل التطويرية، والإنجازات التي حققتها الكلية خلال العام الأكاديمي الجاري والمتعلقة بمبادرات التعاون المجتمعي، وتنمية مهارات طلبتها لمواكبة احتياجات سوق العمل.

وخلال الاجتماع قدمت الدكتورة ديما جمالي عميدة الكلية، الشكر لأعضاء المجلس الاستشاري للكلية على دعمهم المستمر للكلية، واقتراحاتهم لتعزيز دورها في خدمة المجتمع المحلي، والمساهمة في إعداد طلبتها بما يحقق احتياجات سوق العمل.

ثم قدمت عميدة الكلية عرضاً توضيحياً تضمن رؤية وأهداف الكلية وبرامجها المعتمدة، كما وضّحت مجموعة من المبادرات والخطط التطويرية والاستراتيجية التي تعمل عليها الكلية، من أجل الارتقاء بمستوى الخريجين وتنمية مهاراتهم المهنية والعملية، وغيرها من الفعاليات والأنشطة الداخلية والخارجية التي تعمل الكلية على تنفيذها، بالتعاون مع الشركاء من أعضاء المجتمع المحلي.

وناقش أعضاء المجلس خلال اللقاء إمكانية دعم الكلية في جميع المجالات المطروحة.

وحضر من أعضاء المجلس عبدالله بن أحمد الصالح وكيل وزارة الاقتصاد، والدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، والدكتورة منى آل علي مديرة أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات، وسعيد غانم سعيد مطر السويدي الرئيس التنفيذي، المؤسس لشركة صندوق الابتكارات وعدد من المسؤولين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"