عادي

افتتاح دورة مدرّبي كرة الصالات في عجمان

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الملك جاني والمحاضر الآسيوي مع الدارسين

عجمان: عصام هجو

انطلقت دورة مدرّبي كرة الصالات للمستوى الأول، أمس الأول، في مركز شباب عجمان، تحت إشراف الاتحادين الإماراتي والآسيوي لكرة القدم، بحضور عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، ومشاركة المحاضر الكويتي عيسى سعدون الذي قدّم المحاضرات العملية والنظرية للدارسين، إضافة إلى عدد من اللاعبين والمدربين الطامحين للتأهيل والعمل في المجال الفني للعبة مستقبلاً.

وأشاد جاني بجهود ودعم مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الإمارات لكرة القدم، كما توجّه بجزيل الشكر إلى المحاضر الكويتي عيسى سعدون، وإلى مركز شباب عجمان على التعاون، وقال: «مركز عجمان رائع للغاية ويمتلك منشآت راقية تواكب العصر».

وقال جاني إن الدوري يشهد إثارة كبيرة من خلال تقارب المستويات، ما أدى إلى عدم ثبات المراكز طوال الدور الأول، حيث تبادلت الفرق مراكز المقدمة، ما يدل على تطور المستوى وقوة التنافس بين جميع الفرق.

وأشاد بجهود أبناء اللعبة الذين يحرصون على الانخراط في الدورات التأهيلية ومختلف الدراسات التي تخص الارتقاء باللعبة، مشيراً إلى أن الدراسات ستختتم الجمعة المقبل، وسط حضور إداري كبير من أسرة لجنة كرة الصالات ومن إدارة مركز شباب عجمان التي تسهم بصورة فاعلة في نجاح كافة الفعاليات الخاصة بالدورات التأهيلية والتدريبية للحكام والمدربين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yz42asb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"