عادي

جبل جيس يسجل أقل حرارة في الدولة بلغت 12.6 درجة مئوية

00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المركز الوطني للأرصاد
المركز الوطني للأرصاد

أبوظبي: «الخليج»

سجل جبل جيس في إمارة رأس الخيمة، صباح أمس الأحد، أقل درجة حرارة على الدولة بلغت 12.6 درجة مئوية عند الساعة 07:15 صباحاً، بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات، فيما سجل جبل مبرح 14.5 درجة مئوية عند الساعة 01:30 صباحاً، وسجلت ركنة في العين 16.3 درجة عند الساعة 06:15 صباحاً.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس، اليوم الاثنين، غائماً جزئياً بوجه عام، وغائماً أحياناً، على بعض المناطق الشرقية والشمالية مع فرصة سقوط أمطار، ورطباً ليلاً وصباح غد الثلاثاء، على بعض المناطق الداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً شمالاً وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس، يوم غد الثلاثاء، سيكون غائماً جزئياً بوجه عام، وغائماً أحياناً على بعض المناطق الشرقية والشمالية، وتميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على البحر، والبحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً في الخليج العربي، وخفيف الموج في بحر عمان.

وعن طقس يومَي الأربعاء والخميس، توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئي على بعض المناطق الشرقية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5b4b9kwn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"