عادي

"مدني دبي" يسيطر على حريق اندلع في برج

16:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: محمد ياسين
سيطرت فرق الدفاع المدني في دبي على حريق اندلع في واجهة أحد الأبراج في منطقة وسط مدينة دبي في وقت مبكر من صباح (الاثنين)، حيث تم إخلاء جميع السكان بصورة آمنة، ولم تقع أية إصابات أو وفيات.
وتفصيلا وصلت فرق الدفاع المدني إلى مكان الحادث بعد 5 دقائق من تلقي غرفة العمليات بلاغاً في الساعة 3 من صباح الاثنين، وشرعت على الفور في إخماد النيران متوسطة الشدة التي اندلعت في واجهة البرج.
وحسب مصدر من الدفاع المدني أن القائد الميداني لفريق الدفاع المدني أكد السيطرة على الحريق في تمام الساعة 04:52 صباحا، وأن عمليات الإطفاء والتبريد انتهت تماما الساعة 6 صباحا وأن الموقع سيتم تسليمه إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وتظهر بيانات الدفاع المدني أن حوادث الحرائق في بنايات دبي المرتفعة (8 طوابق وأكثر) انخفضت بنسبة 5.48٪ هذا العام، من 73 في الأشهر التسعة الأولى من عام 2021 إلى 69 في الفترة ذاتها من العام 2022.
وأكد متحدث باسم الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي التزام كافة الأبنية المرتفعة في الإمارة التزاماً كاملاً بمعايير البناء والسلامة من الحرائق والتي تتوافق مع أفضل المعايير واللوائح الدولية في هذا الخصوص.
وأضاف متحدث باسم شركة "إعمار": "نؤكد أن حريقًا اندلع في 8 "بوليفارد ووك" في وقت مبكر من صباح الاثنين وقد تم احتواء الموقف بدعم من الجهات الحكومية المعنية، ولم تُسجّل أي إصابات."
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tdkburx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"