عادي

الحرس الأميري والموارد البشرية في الدور الثاني ل«المؤسسات الحكومية»

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق الحرس الأميري

حجز فريقا الإدارة العامة للحرس الأميري، ودائرة الموارد البشرية بطاقتي التأهل للدور الثاني ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة المؤسسات والهيئات الحكومية في الشارقة في نسختها الرابعة والعشرين، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، بإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

وفي إطار منافسات المجموعة الرابعة، حقق فريق إدارة الحرس الأميري فوزاً عريضاً على هيئة الشارقة للاستثمار (شروق) بنتيجة 6 0، ليحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي ويحتل صدارة المجموعة، ويضمن التأهل للدور الثاني دون النظر لنتيجة مباراته المتبقية.

وضمن منافسات المجموعة نفسها، واصل فريق الموارد البشرية تقديم عروضه المميزة وحقق فوزه الثاني على فريق جمعية الشارقة التعاونية بنتيجة 2-0، ليحتل المركز الثاني خلف الحرس الأميري بفارق الأهداف ويضمن التأهل للدور الثاني.

وعبر يونس شير مدرب فريق الإدارة العامة للحرس الأميري عن سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق، وتحقيق الفوز الثاني بنتيجة كبيرة ما سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات، مشيراً إلى أن الفريق تم تدعيمه بالعديد من العناصر المميزة من أجل تحقيق لقب البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vyn62bv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"