عادي

تجربة استثنائية لزوار «الشارقة للسيارات القديمة» في «سوق السفر» بلندن

22:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلق نادي الشارقة للسيارات القديمة تجربة التجول الافتراضي بتقنية الواقع المعزز لزواره في معرض سوق السفر العالمي والمقام في العاصمة البريطانية لندن، ضمن مشاركته في جناح «سياحة الشارقة» خلال الفترة من 7-9 نوفمبر الجاري، تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي.

واطلع على التجربة منصور عبدالله بالهول الفلاسي سفير دولة الإمارات لدى المملكة المتحدة، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، وعلي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وعدد من كبار المسؤولين والمهتمين في قطاع السياحة.

وقال د. علي أحمد أبو الزود، رئيس مجلس إدارة النادي: «أطلقنا هذه الخدمة بدعم من مجلس الشارقة الرياضي لإثراء شغف الزوار وإتاحة الفرصة لهم للتجول في رحلة استثنائية عبر الزمن الجميل بين أروقة متحف الشارقة للسيارات القديمة، حيث يستطيع الزائر من خلال هذه التجربة التنقل بين تلك الحقب التاريخية الشاهدة على صناعة السيارات، وتتيح له التعرف إلى أدق التفاصيل من خلال الصور والفيديوهات التي تم التقاطها بخاصية 360، والمصاحبة للشروحات السمعية للمرشد الافتراضي الذي يُمكِّنهُم من التعرف إلى مقتنيات المتحف».

وأضاف أن مشاركة النادي تأتي توافقاً مع الخطة التسويقية لأنشطة وفعاليات النادي، حيث يعد هذا المعرض منصة مهمة تجمع المهتمين في قطاع السياحة، لتعريفهم باحتضان إمارة الشارقة لهذا النوع من الرياضات الجاذبة للمهتمين والهواة في رياضة السيارات القديمة ضمن استراتيجية طموحة وخطة عمل واضحة لمواكبة أحدث الاتجاهات التقنية لترويج هذه الرياضة وعن الخدمات التي يقدمها النادي للأعضاء ولزوار المتحف وتعريفهم بمختلف الفعاليات والمقتنيات التي يحفل بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mxxznk53

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"