عادي

خليفة بن طحنون يزور عدداً من أُسر شهداء الوطن في الفجيرة والمناطق المجاورة

19:42 مساء
قراءة دقيقتين



الفجيرة/ وام

بدأ الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، مدير تنفيذي مكتب شؤون أسَر الشهداء، سلسلة زيارات لأسر وذوي الشهداء في إمارات الدولة، في إطار حملة «تواصل» التي ينظمها مكتب شؤون أسر الشهداء سنوياً، حيث شملت عدداً من أسر وذوي الشهداء في إمارة الفجيرة، والمناطق المجاورة، يرافقه سيف علي سيف القبيسي، مدير مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة.

الصورة

والتقى الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان - خلال الزيارات - ذوي الشهداء، وأفراد أسرهم، وتبادل معهم الأحاديث الودية، وتفقّد أوضاعهم، موضحاً أن مكتب شؤون أسر الشهداء تأسس بهدف الاهتمام بأسَر الشهداء والسعي لمتابعة احتياجاتهم وتوفير ظروف الحياة الكريمة لهم، وتمكينهم من المساهمة الإيجابية في مسيرة النماء والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة.

الصورة

ونقل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، إلى أسر الشهداء وذويهم، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكداً أن القيادة الرشيدة تقدّر عالياً تضحيات شهداء الوطن وذويهم، وتوجه دائماً بمتابعة احتياجاتهم ورعايتهم والاهتمام بهم.

الصورة

وقد زار الشيخ خليفة بن طحنون: أسرة الشهيد علي محمد الكعبي في إمارة عجمان، وأسَر الشهداء: ناصر راشد الزحمي وخالد سعيد العبدولي ومحمد جديد الشحي ومحمد سالم الحنطوبي ومحمد سعيد الصريدي في إمارة الفجيرة، وأسرتي الشهيدين راشد أحمد النقبي وإبراهيم عبدالله الشحي في خورفكان، وأسرتي الشهيدين علي عبدالله أحمد الظنحاني وغريب عبدالله الخلاوي في دبا الفجيرة، وأسرة الشهيد سليمان محمد الظهوري في دبا الحصن، وأسرة الشهيد سعيد راشد المحرزي في منطقة مسافي، وأسرة الشهيد سلطان محمد الكتبي في منطقة الذيد.

الصورة

وتأتي سلسلة الزيارات الدورية في إطار حرص مكتب شؤون أسر الشهداء على التواصل الدائم مع أسر وذوي شهداء الوطن في مختلف أرجاء الدولة وتلمّس احتياجاتهم، وتتبع أحوالهم، والسعي من أجل توفير سبل الحياة الكريمة.

يشار إلى أن مكتب شؤون أسر الشهداء حريص على متابعة احتياجات أسر الشهداء وتمكينها من مواجهة التحديات التي قد تواجهها من خلال مواصلة طرح البرامج والمبادرات وتنفيذ الخطط التي من شأنها توفير البيئة المناسبة لأسر وذوي الشهداء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxeb584

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"