عادي

راشد المهيري بطل تحدي سيح السلم للقدرة

23:58 مساء
قراءة دقيقتين
العظب مع أبطال السباق

سيح السلم: مسعد عبد الوهاب

توج الفارس راشد محمد عتيق المهيري بطلاً لسباق تحدي سيح السلم للقدرة لمسافة 119 كيلومتراً الذي أقيم في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم بمشاركة 139 فارساً وفارسة من مختلف إسطبلات الدولة، بتنظيم نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية.

وحقق البطل راشد اللقب على صهوة الجواد «أباندومز روكابيلي» المملوك لإسطبلات F3 قاطعاً المسافة في زمن قدره 4 ساعات و18 دقيقة، بعد تنافس مثير مع منصور سعيد الفارسي الذي حل ثانياً على صهوة الجواد «تاتارينو» لإسطبلات «إم آر إم» بزمن 4 ساعات و18 دقيقة و10 ثوان، وجاء عبدالله محمد الحمادي ثالثاً على صهوة «ستيرلنغز سفاري» لإسطبلات الريف عجبان بفارق 24 ثانية عن المركز الأول.

وتوج الأبطال اللواء الدكتور خبير محمد العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية المدير العام للنادي.

وأشاد بمستوى المشاركة والتنافس القوي في ثاني السباقات ضمن برنامج سباقات مدينة دبي الدولية للقدرة للموسم الحالي، كما ثمن روح التنافس الشريف التي سادت بين المشاركين وهو الهدف الأسمى للرياضة والرياضيين.

وشهد السباق تنافساً قوياً ومثيراً خاصة بين البطل والثلاثي حمدان أحمد المري متصدر المرحلة الأولى ومسافتها 40 كلم على صهوة الجواد «كاسلبار» المملوك لإسطبلات F3 بزمن 1:21:48 ساعة، وزايد أحمد المري الذي حل في المركز الثاني، وسعيد أحمد الشامسي الذي جاء في المركز الثالث.

وحافظ حمدان المري على صدارته في المرحلة الثانية للسباق ومسافتها 42 كلم مسجلاً 1:8:19 ساعة، قبل أن يواصل المري صدارته في المرحلة الثالثة للسباق لمسافة 27 كلم.

وفاجأ راشد المهيري الجميع في المرحلة الرابعة بتكتيك عالٍ لينتزع الصدارة من المري، مخالفاً كل التوقعات.

يذكر أن الفارس سعيد أحمد الشامسي، توج بطلاً لكأس الوصل للقدرة الذي احتضنته مدينة دبي الدولية للقدرة الاثنين الماضي، في افتتاح برنامج سباقات الموسم الجديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycknf9vs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"