عادي

تغطية عالمية ضخمة لمونديال البادل في دبي

17:29 مساء
قراءة دقيقتين
حظيت بطولة العالم للبادل تنس «دي بي ورلد للبادل - دبي 2022» التي أقيمت في دبي ،بتغطية عالمية ضخمة خصوصاً من خلال المتابعة والتقارير من قلب الحدث بمختلف اللغات، أو الرصد من الجهات الإعلامية بالنظر للشعبية الكبيرة والمتزايدة للعبة التي ساهمت دولة الإمارات في وضعها في قلب الخارطة العالمية من خلال تنظيم أكبر وأهم نسخة في تاريخ كأس العالم.
وأفردت وسائل الإعلام الأرجنتينية تغطية موسعة عبر عرض فيديوهات على مدار الأيام الماضية بلقاءات من قلب الحدث وفرتها اللجنة المنظمة،وعرض اللقطات والتفاصيل لحظة بلحظة،من خلال الموقع الإخباري روزاريو تري، وصحيفة أوليه الأشهر في الأرجنتين،إلى جانب مواقع أخرى، خصوصاً بعد نجاح المنتخب الأرجنتيني من حصد لقب فئة الرجال.
وأبرزت وسائل الإعلام الإسبانية البطولة في صدارة الأخبار والتقارير، وتحديداً عبر صحف ماركا وآس وسبورت، مع إبراز تتويج منتخب «لا روخا» بلقب فئة السيدات، والحضور الجماهيري الكبير للجالية الإسبانية في الحدث في دبي.
كما تناقلت وسائل الإعلام البلجيكية والإيطالية والبرتغالية أخباراً متنوعة عن البطولة، وسط متابعة لأخبار منتخباتهم، فيما استعرضت صحيفة «التايمز» البريطانية الشهيرة تقريراً خلال البطولة بعنوان «رأينا مستقبل الرياضة، وهو يدعى البادل».
وقامت فرق العمل للبطولة بنقل فعاليات الحدث لحظة بلحظة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب المتابعة من المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية، بما أسهم بنقل الصورة الأنيقة التي ظهرت عليها دبي، خصوصاً عندما اكتست المدرجات بالحضور الجماهيري الكبير في المباراة النهائية، وتفاعل معها المشاهير، حيث قام ميراليم بيانيتش نجم الشارقة الحالي وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس سابقاً، بتهنئة الأرجنتين بالفوز باللقب عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sbk9dpw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"