عادي

حنان مطاوع تكشف أسباب تمردها على والدها

13:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع،الكثير من كواليس حياتها الشخصية، خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة mbc مصر.
وتحدثت عن والدها وقالت: «لي الشرف أن أكون ابنة كرم مطاوع، لكن الأطفال دائماً يكون لديهم مشكلة مع المشاهير، وهذه المشكلة عدم ترك الطفل للاعتماد على شخصه، ومعاملته على أنه طفل، ما يسبب له نوعاً من الإهانة، أنا كنت عكس ذلك ووصفت بالمتمردة».
وروت حنان مطاوع قصتها مع الثانوية العامة، فقالت: «أنا كل ميولي أدبية ولم أكن أحفظ جدول الضرب، وبكل إصرار دخلت القسم العلمي، لكي أتمرد على عالم الفنون، ولكنني تفاجأت بصعوبة المواد العلمية فقمت بالتحويل إلى الفرع الأدبي.
وكشفت أنها عملت في الترجمة خلال المرحلة الجامعية كمرشدة سياحية، من أجل الاعتماد على نفسها، وأنها فضلت عدم الاعتماد على والدها أو والدتها، متابعة:«كنت احصل على راتب مقابل الترجمة بالقطعة، وفق ما نشره موقع «المصري اليوم».
الجدير بالذكر، أن الفنانة حنان مطاوع حققت نجاحات ساحقة من خلال مشاركتها في مسلسل«القاهرة كابول»، بجانب الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، الذي دارت قصته حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر في الفترة الأخيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ef7ubcx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"