عادي

دراجون يقطعون 550 كلم في«الإمارات السبع» من أجل الخير

20:54 مساء
قراءة دقيقتين

بالتعاون مع «دبي العطاء» و«مركز راشد لأصحاب الهمم»، ينطلق الخميس «تحدي الإمارات السبع للدراجات الهوائية» الذي تنظّمه «ذا فيرست جروب» للسنة الثانية على التوالي لمسافة 550 كيلومتراً ويتواصل على مدار 4 أيام.

يهدف هذا النشاط الرياضي المتميّز الذي انضم إليه 20 دراجاً من الإمارات ومن أنحاء متفرقة من العالم، إلى توفير التمويل ورعاية الأطفال ودعم التعليم.

ويشكل هذا الحدث جزءاً من برنامج «إثراء حياة الشباب» الرائد التابع ل «ذا فيرست جروب» والهادف إلى تحسين حياة الأطفال والشباب الذين هم بحاجة ماسّة للمساعدة حول العالم من خلال مدّهم بالدعم التعليمي والعاطفي المبكر وبالفرص بأي طريقة ممكنة.

انطلق هذا التحدّي في ديسمبر من عام 2021 احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات وبهدف نشر الوعي حول رسالة «مركز راشد لأصحاب الهمم» ومدّه بالدعم، وهو ما يوفر للأطفال والشباب بيئة تعليمية عملية وتدريباً مهنياً جاداً.

وسوف يواصل «تحدي الإمارات السبع للدراجات الهوائية»، مساعيه الداعمة ل«مركز راشد لأصاحب الهمم»، بالإضافة لزيادة الوعي وتوفير الدعم المالي لبرامج «دبي العطاء» الخاصة ب«تنمية الطفولة المبكرة» على مستوى العالم والذي يوفر للأطفال إمكانية الحصول على فرص التعليم السليم التي سوف تقدم لهم فرصاً متساوية في الحياة.

وسوف يشارك في هذا التحدّي مجموعة من المديرين التنفيذيين في إدارات عليا ورجال أعمال من مختلف أنحاء دولة الإمارات الذين يتقدمهم عدد من النخبة والمحترفين في عالم ركوب الدراجات الهوائية.

وقال روب بيرنز، الرئيس التنفيذي والشريك في «ذا فيرست جروب»: «رياضة ركوب الدراجات الهوائية تُعتبر من أسرع الرياضات نمواً في دولة الإمارات، وهو ما يجعلها طريقة مثالية لزيادة الوعي بمدى أهمية دبي العطاء ومركز راشد لأصحاب الهمم كجزء من برنامج إثراء حياة الشباب، ومن هذا المنطلق، فإن تحدي الإمارات السبع للدراجات الهوائية يهدف إلى تشجيع الناس على ردّ الجميل للمجتمع والحفاظ على لياقتهم مع إبراز المناظر الطبيعية التي تتغنّى بها البلاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4xcx6c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"