عادي

راشد بن حميد يحفز طاقم التحكيم المونديالي

23:23 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن حميد والشامسي والظاهري مع طاقم التحكيم

استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم طاقم التحكيم الإماراتي الدولي المكون من محمد عبدالله حسن ومحمد أحمد يوسف وحسن المهري قبل سفرهم إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم 2022.

حضر اللقاء سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بجهود قضاة الملاعب وحرصهم المستمر على صقل مواهبهم، وتسجيل حضور مميز للصافرة الإماراتية قارياً ودولياً، فضلاً عن نجاحهم محلياً، مؤكداً أن تواصل مشاركة حكام إماراتيين في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم دليل على قوة التحكيم الإماراتي وثباته، فضلاً عن سمعته الدولية الطيبة، آملاً المشاركة بأكثر من طاقم تحكيمي في مونديال 2026.

وقال: «اتحاد الكرة يقدم دعماً غير محدود للتحكيم، لأن نجاح منافسات كرة القدم يعتمد بالدرجة الأولى على الحكم وأدائه وقراراته»، وأكد أن الحكم الإماراتي أصبح سفيراً دائماً للكرة الإماراتية في المونديال، وهذا دليل على حجم الجهد الذي يبذله في المعسكرات الداخلية والخارجية والتدريبات اليومية وورش العمل.

ودعا الشيخ راشد بن حميد النعيمي حكام الكرة المشاركين في مونديال قطر 2022 إلى التركيز، مجدداً ثقته في قدراتهم على تقديم أداء مميز في كأس العالم، مشيداً بتألقهم في الداخل والخارج.

وأضاف: «نحن نثق بالحكم المواطن الذي حقق نجاحات بارزة في عالم التحكيم، محلياً ودولياً».

وثمن سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام، استقبال الشيخ راشد بن حميد لطاقم التحكيم المونديالي، مؤكداً أن هذه الاستقبال في هذا التوقيت دليل على تواصل اهتمام مجلس الإدارة بقضاة الملاعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t75kwj9e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"