عادي

شعار الاستدامة يتصدر «ليالي الفن» في مركز دبي المالي

23:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تحت شعار «الاستدامة: الفن من أجل عالم أفضل»، تعود فعالية أمسيات «ليالي الفن» المرتقبة في نسختها الرابعة عشرة يومي 10 و11 نوفمبر 2022 إلى قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي.

يركز شعار هذا العام على التزام المركز بتعزيز ركائز الاستدامة، حيث يسعى الحدث لقيادة دفة الحوار حول الاستدامة في عالم الفن، وفتح المجال للتعمق في هذا النقاش خلال مؤتمر الأطراف (COP28) والذي تعتزم دولة الإمارات استضافته في العام المقبل.

وتهدف فعالية أمسيات «ليالي الفن» إلى دعم المشهد الفني المزدهر في دبي وترسيخ مكانة المدينة كمركز فني رائد في المنطقة، ما يسلط الضوء على استمرار اهتمام المركز بهذا الجانب.

وبدعم من مؤسسة «حبروش للفنون» كمستشار فني، تستضيف الفعالية مجموعة من المعارض الفنية الدولية، والمزادات التي تديرها دور مرموقة على غرار أوبرا غاليري (Opera Gallery) وكريستيز (Christie’s) إلى جانب الموسيقى الحية. كما يستضيف المركز حلقة «الاستثمار في الفن» مساءً 10 نوفمبر، لمتخصصين فنيين.

وستستضيف دار «كريستيز» معرضاً لكلود وفرانسوا-كزافييه لالان، بينما ستعرض «أوبرا غاليري» قطعاً فنية.

وسيتضمن الحدث عروضاً ترفيهية حية، فضلاً عن إتاحة فرصة تذوق أشهى المأكولات في المطاعم المدرجة على دليل «غولت آند ميلاو» والحاصلة على نجمة «ميشلان» في قرية البوابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dy3t3mb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"