عادي

«شقيقها ضربها وسحلها».. شيرين عبدالوهاب تكشف أطراف «المؤامرة»

15:27 مساء
قراءة دقيقتين

نشر ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، بياناً عاجلاً، أكد خلاله تعرض الفنانة شيرين عبدالوهاب للضرب والسحل.
وأوضح قنطوش أن بيانه يأتي نقلاً على لسان الفنانة شيرين عبدالوهاب، رغبة منها في توضيح الحقيقة كاملة للرأي العام، حسب ما نشره موقع «المصري اليوم».
وقال المحامي: «تفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد، الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، وجب توضيح بعض الحقائق».
وتابع: «إن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة، وإنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب».
وجاء في البيان الذي نشره المحامي: «قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدماً سلاحاً في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة».
وأضاف: «قد وجهت له الفنانة اتهاماً صريحاً بذلك، بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف، التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب».
وتابع: «تعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائناً من كان يسيء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها».
واستكمل: «ما تعرضت له مؤامرة مغلفة بدافع الأخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها، وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية».
وأنهى المحامي البيان بالقول: «وأخيراً تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص، واستقلت معه سيارته وتوجهت إلى منزلها، ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y65jb8xc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"