عادي

«كالتكس» ترعى «النمور» للموسم الرابع

23:21 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية بعد اعلان عقد الرعاية

كلباء: نزار جعفر

جددت شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء عقد الرعاية الرسمية للعام الرابع توالياً مع شركة كالتكس العالمية، وإيبكو، الموزعين والمسوقين المعتمدين لزيوت كالتكس وإينوك، لرعاية الفريق الأول في مسابقات رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم للموسم 2023-2022.

تم توقيع عقد الرعاية بفندق موفنبيك بدبي، بحضور محمد مطر الزعابي نائب رئيس شركة الكرة، وخالد النقبي المدير التنفيذي، وبرهان الهاشمي المدير التنفيذى لشركة إينوك للتسويق، وراشد الأميري مدير عام شركة إيبكو للزيوت، ودوجلاس رانكين مدير كالتكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إضافة إلى مايد المراشدة المستشار القانوني لشركة الكرة الكلباوية، وأحمد صالح المدير المالي، وعيسى بن هويدن عضو شركة الكرة، وحسن الدرمكي مدير التسويق، وعبد الله إبراهيم المنسق الإعلامي، إلى جانب عدد من لاعبي الفريق الأول ممثلين في الحارس عيسى الهوتي، وياسر حسن، والثنائي البرازيلي ايجور روسي والأرجنتيني برايان راميريز.

وأثنى الزعابي على التعاون المستمر بين الشركاء ونادي اتحاد كلباء لما فيه من فائدة تسويقية ومجتمعية تصب في مصلحة الجميع، مشيداً في الوقت نفسه بالتألق اللافت والمستوى المميز الذي يقدمه «النمور» هذا الموسم.

كما قدم حسن الدرمكي مدير التسويق الشكر الى الشريك (إيبكو للزيوت) من خلال علامة (كالتكس) على رعايتها للفريق للموسم الرابع توالياً، معتبراً أنها شريك رئيسي في النجاح.

ووصف خالد النقبي، رعاية كالتكس وإيبكو «للنمور» بالمهمة لمجابهة عصر الاحتراف الذي يتطلب وجود أكثر من مورد مالي، منوهاً بأن الرعاية تتضمن وضع شعارات كالتكس للزيوت على قمصان الفريق الأول، وأيضاً تشمل الرعاية اللوحات الإلكترونية حول الملعب الرئيسي.

وعبر راشد الأميري، عن سعادته بتجديد عقد الرعاية لفريق اتحاد كلباء الذي يعتبر من بين الأندية العريقة في دوري المحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycj93d4m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"