عادي

يكتب رثاءه ويتنبأ بطريقة موته قبل مصرعه بأيام

17:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد محمد برعاص
أحمد محمد برعاص
عاشت محافظة الغربية في مصر حالة من الحزن الشديد والصدمة، عقب وفاة الشاب أحمد محمد برعاص، البالغ من العمر 19 عاماً، وهو طالب بكلية التمريض، والذي توفي في حادث أليم أثناء استقلاله دراجة نارية.
وما زاد من حالة التفاعل مع الشاب والحزن عليه هو قيامه قبل أيام من وفاته ببث مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية عبر موقع فيسبوك، يتحدث فيه عن قرب موته بحادث، حسب ما نشره موقع «القاهرة24».
وكشف أهالي قريته أن الشاب كان يتمتع بالسمعة الطيبة والحب من جميع أهالي القرية وزملائه، وأصبح في الفترة الأخيرة يردد عبارات الموت بصفة مستمرة، وأنه سوف يلقى ربه قريباً.
وأضاف أصدقاء الفقيد أن الشاب قبل أيام من رحيله بث فيديو عبر صفحته الشخصية «فيس بوك» يرثي فيه نفسه، وكأنه تنبأ بوفاته، متحدثاً عن أسرته والده ووالدته وأصحابه، حيث أثار ذلك الفيديو حالة من الدهشة بين أهالي القرية وزملائه.
وقال الشاب في مقطع الفيديو: «باعتبار أني غداً سأموت في حادثة، الدموع ستصاحب أمي عندما تعلم بوفاتي، كما أن والدي سيحزن كثيراً، وأصدقائي سيضعون صورتي على هواتفهم، والحداد سيكون لأجلي أسبوعين».
وقد شيع أهالي القرية الشاب في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء وسط انهيار أسرته وذويه ومحبيه، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثة لأسرته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7827rar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"