عادي

اتجاه للإطاحة بـ«السد العالي» من الأولمبي المصري

14:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
تفجرت خلال الساعات الأخيرة أزمة داخل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، وتحديداً بين روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب وعصام الحضري مدرب الحراس، بعد تهديد الأخير بعدم الوجود في معسكر الفريق المقبل في حال ضم حارسي مرمى اثنين فقط في المعسكر، وهو ما أغضب ميكالي بسبب تهديد مدرب الحراس بعدم الوجود.
وطلب ميكالي من اتحاد الكرة المصري اتخاذ موقف صارم ضد عصام الحضري وصلت لطلبه رحيل مدرب الحراس والاستعانة باسم جديد، وهو ما يناقشه اتحاد الكرة المصري حالياً، حيث يفاضل اتحاد الكرة بين أكثر من اسم لتعويض الحضري في الجهاز الفني.
من جانبه، قال محمد بركات عضو اتحاد الكرة المصري، إنه لن يسمح بخلق أي أزمات داخل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، لافتاً إلى أن اتحاد الكرة يدعم ميكالي في كل قراراته مع كل الاحترام لتاريخ واسم عصام الحضري، لكن ما حدث من الأخير غير مقبول.
وأعلن روجيريو ميكالي المدير الفني لقائمة منتخب مصر الأولمبي، قائمة المنتخب للمعسكر الذي سيقام في الفترة بين 10 و20 نوفمبر الجاري، استعداداً لتصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد «باريس 2024».
وجاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري.
خط الدفاع: محمد أشرف، محمد مغربي، محمد طارق، ياسين السيد، أحمد عيد، محمد سمير.
خط الوسط: محمد حسام بيسو، مصطفى سعد ميسي، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر، محمود جهاد، علي زعزع، عبد الغني محمد، عماد ميهوب، زياد كمال، محمد شحاته، العربي بدر.
خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف أجويرو، حسام أشرف، أسامة فيصل.
https://tinyurl.com/y53a9sab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"