عادي
المشروع يستهدف 2000 من كبار المواطنين

«الهلال الأحمر» يدعم مشروع المسؤولية المجتمعية «أنتم جنتنا»

14:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:
«الخليج»
تسلّمت إدارة التلاحم المجتمعي في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مساهمة من الهلال الأحمر الإماراتي دعماً لمشروع «أنتم جنّتنا»، في دورته الثامنة والمدرج أحد مشاريع المسؤولية المجتمعية المتعلقة بتقديم الدعم والرعاية والإدماج لكبار المواطنين، الذين يعدون من الفئات الاجتماعية الأكثر حاجة في المجتمع، لتحقيق التلاحم المجتمعي والمستوى المعيشي اللائق لحياة كريمة، وينظمه سنوياً «مركز خدمات كبار السن» بالتعاون مع إدارة التلاحم الاجتماعي.
ويستهدف «أنتم جنتنا» هذا العام 2000 من كبار المواطنين من دور رعاية المسنين، ونادي الأصالة، ومركز خدمات كبار السن، وجميعها تتبع دائرة الخدمات الاجتماعية.
وتسلمت حصة الحمادي، مديرة إدارة التلاحم المجتمعي، شيك المساهمة في مقر الإدارة، معبرة عن شكرها الكبير لهذا الدعم الذي سيسهم في توفير الدعم الصحي، والنفسي، والاجتماعي لكبار المواطنين من الآباء والأمهات المستفيدين من خدمات الدائرة. داعية جميع المؤسسات والجهات للمساهمة لصالح كبار المواطنين.
ويهدف «انتم جنتنا» إلى تفعيل الدور الاجتماعي لكبار المواطنين في رفد الثقافة المجتمعية، بما يجعلهم يشعرون بقيمتهم ومساهمتهم وانتمائهم إلى مجتمعهم، ودمجهم مجتمعياً وشغل أوقات فراغهم، بما يضمن لهم الحركة التي تعزز صحتهم، وإخراجهم من العزلة وإشراكهم في المناسبات والفعاليات المجتمعية، وتفعيل الدور المجتمعي للمؤسسات الحكومية والخاصة في مشاريع المسؤولية المجتمعية التي تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز ثقافة العمل الإنساني وتنويع اتجاهات البر والإحسان للأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة والعامة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yevyu29a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"