عادي
ضمن المرحلة الأولى من مشروع الشيخ زايد للإسكان

«كهرباء الشارقة» تنجز تمديد المياه ل130 منزلاً بالموردة 8

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، مشروع توصيل المياه للمرحلة الأولى من برنامج الشيخ زايد للاسكان في منطقة الموردة 8 بضاحية السيوح ل130 منزلاً، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، بتقديم أفضل الخدمات للمشروعات السكنية في كل المناطق.

أوضح المهندس فيصل السركال، مدير إدارة المياه في الهيئة، أن تمديد شبكة المياه للمساكن يتم وفق أفضل المواصفات، وتم توصيل المياه للمرحلة الأولى من مشروع برنامج الشيخ زايد للاسكان ل130 فيلا سكنية، مؤكداً جاهزية الشبكة لتوصيل باقي مراحل المشروع التي تصل لأكثر من 400 فيلا سكنية.

وأكد أن الهيئة تسعى لتطوير شبكات ومحطات توزيع المياه في كل المناطق لتوصيل المياه إلى المباني السكنية والتجارية والصناعية في كل المناطق بإمارة الشارقة بعد إنجاز المنشأة واستلام طلبات التوصيل الدائم للمياه، وتعتمد إدارة المياه على فرق فنية وكوادر بشرية متخصصة تعمل وفق أفضل المواصفات التي تحقق الأمن واستيفاء جميع المتطلبات في الإشراف على توصيل وتشغيل المياه.

وأشار إلى أن آلية توصيل المياه للمنشآت تبدأ بالتقديم من قبل مقاول معتمد على طلب توصيل خدمة المياه في إدارة الخدمات المشتركة، بعد استكمال 80% من مرحلة إنجاز المشروع. بعدها يتم تحويل الطلب للجهة المختصة لدى الهيئة لدراسة المشروع، عن طريق تحديد نقطة التغذية المرجحة لتزويد المنشأة بالمياه والقيام بزيارة ميدانية من قبل مهندس مختص لمعاينة الموقع لعمل تقرير نهائي لاحتياجات المنشأة من المواد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n99sc4s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"