عادي
اسأل الخليج

كيف ساعدت هزائم منتخب إنجلترا الأمير ويليام في حياته الخاصة؟

10:41 صباحا
قراءة دقيقتين
كين يواسي زوجته بعد خسارة لقب يورو
كين يواسي زوجته بعد خسارة لقب يورو
الأمير ويليام وعائلته في مباراة المنتخب أمام ألمانيا
الشارقة: ضمياء فالح

تعرض كابتن منتخب إنجلترا ونجم توتنهام هاري كين لموقف محرج عندما التقى الأمير ويليام برفقة نجم وست هام ديكلان رايس، وقال الأمير إن هزائم المنتخب في البطولات الكبيرة ساعدته على تحمل خيبات الأمل في حياته الخاصة.
وكشف الأمير أيضاً عن حبه لمعركة مباريات كرة القدم المدرسية وكيف كان يقلد مدافع مانشستر يونايتد ريو فيرديناند لكن بدرجة نجاح أقل.
وتحدث لاعب وست هام رايس عن المشاعر الإيجابية في صفوف المنتخب وكيف أن خسارة نهائي يورو أمام إيطاليا بركلات الترجيح على ملعب ويمبلي العام الماضي قربت بين اللاعبين، ورد الأمير على رايس وهاري قائلاً: «تتعلمون أكثر كلما لعبتم أكثر كما هي حال أشياء كثيرة في الحياة. خيبة الأمل تلك جزء من الحياة وكيفية التعامل معها شيء مهم جداً».
وتابع الأمير الذي حضر مع زوجته وابنه جورج مباريات المنتخب في بطولة أوروبا الأخيرة: «كان التعامل مع نتائج المنتخب المخيبة في الماضي صعباً جداً علي لأننا في كل مرة نحلق عالياً بالتفاؤل ثم نصدم، تشعر بالتفاؤل والتقارب ثم تتفوق عليك الحياة الطبيعية مجدداً».
وتحدث الأمير عن مشاركته أحياناً في 4 مباريات مع 60 تلميذاً يلعبون في وقت واحد. وأضاف: «من أعظم الصداقات تلك التي تتكون من لعب كرة القدم، أحببت تلك المطاردات والمرح وكنت ألعب في موقع الدفاع وكان المدرب يوجهني لعرقلة المهاجمين فقط».
وقال الأمير إن رؤية روني بقميص المنتخب بسن الـ17 أدخلت الفرح إلى قلبه وتم نشر فيديو المقابلة على مدى 25 دقيقة قبل أسبوعين من انطلاق كأس العالم.
وقال كين في الحوار إن حب الكرة دخل قلبه عندما أعطاه والده خمسة جنيهات مكافأة له على تسجيل أول هدف له بسن الـ5 سنوات، وهو يحاول الآن مساعدة الصغار من خلال مؤسسته وأضاف: «هدفي هو مساعدة الجيل الناشئ والتحدث إليهم لتحسين صحتهم العقلية والنفسية، كلما تحدثت معهم أكثر انفتحوا بالحديث أكثر وهذا يساعد ويشجع الناس على عدم التخوف من طلب مساعدة خصوصاً عندما يكون الشخص ضعيفاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/294zfdxm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"