عادي

اتفاقية مشاركة بالرمز بين طيران الإمارات و«الخليج»

19:54 مساء
قراءة دقيقتين

المنامة: «الخليج»

وقّعت طيران الإمارات وطيران الخليج رسمياً اتفاقية مشاركة بالرمز تبدأ في ديسمبر المقبل. وستوفر الاتفاقية الجديدة اتصالات سهلة وخيارات موسّعة لعملاء طيران الخليج للسفر إلى دبي وما بعدها إلى مجموعة من وجهات طيران الإمارات عبر أوروبا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأقصى.

وجرى توقيع الاتفاقية في اليوم الأول من معرض البحرين الدولي للطيران 2022، ما يعزز العلاقات المتنامية بين الناقلتين في أعقاب إطار التعاون الذي أرسيت دعائمه العام الماضي.

ووقع الاتفاقية السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، والقبطان وليد العلوي بحضور زايد الزياني رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج، وعدد من كبار مسؤولي الناقلتين.

وستقوم طيران الخليج بموجب الشراكة الموسعة، بوضع رمز التسويق الخاص بها GF على الرحلات التي تشغّلها طيران الإمارات بين البحرين ودبي وخارج الأخيرة، إلى مجموعة مختارة من أكثر الوجهات السياحية العالمية جاذبية، ما يوفر لعملاء طيران الخليج خيارات جديدة لقضاء العطلات، حيث سيتمكّنون من السفر إلى دبي ومواصلة رحلاتهم بسهولة إلى نقاط تشمل بودابست وبراغ ووارسو، والجزائر وتونس وبالي وهانوي، ومدينة هوشي منه وتايبيه وساو باولو.

وتأتي اتفاقية المشاركة في الرمز الجديدة في وقت أصبح فيه المسافرون من دول مجلس التعاون الخليجي أكثر اطلاعاً، ويبحثون بشكل متزايد عن تجارب جديدة ومتنوعة ومناطق جذب تتجاوز وجهات عطلاتهم التقليدية.

كما توفر الشراكة الجديدة للعملاء، الراحة، من خلال السفر بتذكرة واحدة وعمل إجراءات السفر للرحلة بأكملها، وسياسة موحدة للأمتعة، إضافة إلى الاستمتاع بأسعار تنافسية على رحلات متعددة القطاعات مع طيران الإمارات. ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم على موقع طيران الخليج الإلكتروني، ومن خلال نقاط مبيعات طيران الخليج ووكالات السفر عبر الإنترنت، وكذلك مع وكلاء السفر في البحرين.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «تسعدنا المشاركة مع طيران الخليج لنوفّر لعملائها وصولاً أكبر وفرص اتصال قوية إلى وجهات فريدة على شبكتنا، تكملها خدمات طيران الإمارات المميزة على متن الطائرة طوال رحلاتهم من دبي. ونتطلع إلى العمل معاً وتحقيق المزيد وتعزيز علاقتنا مع طيران الخليج في المستقبل القريب».

وعلق القبطان وليد العلوي، الرئيس التنفيذي لطيران الخليج بقوله: «نرتبط بعلاقات قوية مع طيران الإمارات، ونحن اليوم ندشّن مستوى أعلى من التعاون مع العديد من الفرص بين الناقلتين. وستتيح هذه الشراكة لكلينا تقديم تجربة أفضل وخيارات أوسع للمسافرين».

وترتبط طيران الإمارات حالياً باتفاقيات رمز مشترك مع 26 ناقلة جوية وشركتي سكة حديد حول العالم، ما يوسع شبكتها إلى أكثر من 300 مدينة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9xk4x2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"