عادي

شرطة أبوظبي تشارك في فعالية «رياضة بلا حدود»

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدد من المشاركين بفعالية «رياضة بلاحدود»

أبوظبي: «الخليج»

شاركت شرطة أبوظبي في فعالية رياضة بلا حدود التي نظمتها بلدية مدينة أبوظبي وجمعية أصدقاء البيئة تحت شعار «الماراثون الأخضر» وأقيمت في منتزه الشريعة بمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة بهدف رعاية مواهب أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة في الأنشطة المجتمعية ودمجهم في المجتمع.

وعززت دورية السعادة جهودها في إدخال البهجة والسعادة للأطفال من خلال توزيع دفاتر الرسم والألوان وتثقيفهم بالسلامة المرورية، وافتتحت مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية معرضاً لمنتجات نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية الحرفية والفنية ضمن اهتمامها بدعم النزلاء وتأهيلهم حرفياً وتزويدهم بالخبرات والمهارات الكفيلة بدمجهم في المجتمع.

وقدمت إدارة التفتيش الأمني عروضاً للكلاب البوليسية في القاعة الرئيسية بمنتزه الشريعة ومسابقات ترفيهية للأطفال وسط تفاعل الأسر وأصحاب الهمم بمشاهدة عروض K9 المثيرة.

ونظم متطوعو أعضاء كلنا شرطة دخول أصحاب الهمم من الأطفال والشباب والأمهات الى الموقع وتشجيعهم على الرياضة وتسجيل الأطفال بصورة منظمة للالتحاق بالماراثون وتقديم خدمات متميزة في رعايتهم والاهتمام بهم وإسعادهم.

وعمل مركز التربية الرياضية الشرطية على تصنيف الفئات المشاركة والحاقهم بالسباق وتوزيع الأرقام والقمصان الرياضية وتأمين مسار الماراثون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx4zhzy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"