عادي

«اللولو» تفتتح متجرها الجديد في «دبي مول» أبريل 2023

13:46 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أبرمت مجموعة «اللولو» العالمية وشركة «إعمار العقارية»، اتفاقية تأجير لمنفذ تجاري لمجموعة اللولو في دبي مول ـ زعبيل. وقع الاتفاقية جمال بن ثنية، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية، بحضور أميت جين، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار العقارية، ووسيم العربي، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار مولز، وأشرف علي موسليام، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو، وسليم أم أيه، مدير مجموعة اللولو ومسؤولون آخرون في إعمار ومجموعة اللولو.
ويعتبر «الهايبرماركت» الجديد الممتد على مساحة 72 ألف قدم مربعة جزءاً من المبادرات المستمرة لتنويع محفظة البيع بالتجزئة في دبي مول زعبيل، وسيركز المتجر الجديد على توفير أفضل المنتجات الغذائية ومنتجات البقالة والسوبر ماركت بأسعار تنافسية معقولة دون إغفال الجودة، للمقيمين والزوار في منطقة وسط دبي والأحياء المجاورة لها، حيث من المتوقع افتتاح «الهايبرماركت» الجديد بحلول أبريل/نيسان 2023.
مفهوم ابتكاري
وقال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية: «نعتبر من العلامات التجارية المفضلة بين المتسوقين في دولة الإمارات، ونسعى جاهدين نحو ابتكار وتقديم تجربة تسوق عالمية لعملائنا كل يوم، وتزويدهم بمجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم. ولذلك سنواصل سعينا إلى توفير أفضل الخدمات وتقديم أفضل جودة مقابل السعر لعملائنا من المواطنين والمقيمين والزوار لمدينة دبي الساحرة».
ومن خلال أكثر من 240 هايبر ماركت وسوبر ماركت، رسخت علامة اللولو مكانتها كواحدة من أفضل علامات البيع بالتجزئة على مستوى العالم، حيث يخدم اللولو ما يقرب من 1.6 مليون متسوق يومياً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والهند والشرق الأقصى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcpmw6v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"