عادي

تصريحات صادمة لأمين عام«فيفا»: سنستعين بسحرة لشفاء ماني

21:23 مساء
قراءة دقيقتين

أدلت السنغالية فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا» بتصريحات صادمة عندما أكدت ان على بلادها الاستعانة بأطباء سحرة من اجل سرعة عودة نجم«أسود تيرنجا» ساديو ماني من الإصابة ومشاركته في مونديال 2022 في قطر.

وقالت سامورا أول سيدة في التاريخ تعين بمنصب أمين عام«فيفا» في حديث اعلامي:سوف نستعين بأطباء سحرة من أجل ماني،لا أعرف إذا كانت فعالة ولكن سنستخدمها، نحن نأمل في المعجزات، يجب أن يكون ماني في كأس العالم.

من جهته، أكد مصدر في الاتحاد السنغالي لكرة القدم الخميس أن نجم منتخب بلاده وبايرن ميونيخ الألماني ساديو ماني سيكون ضمن التشكيلة النهائية المشاركة في مونديال قطر على الرغم من إصابته في طرف عظمة الشظية (فيبولا) اليمنى.

وأضاف المصدر لوكالة فرانس برس أن صاحب المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2022 «يبقى هادئاً. هو محترف ويعلم أن الإصابة جزء من مسيرته».

وسيعلن المدرب أليو سيسيه الجمعة قائمة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لكأس العال.

ويغيب ماني الذي تحوم شكوك حول مشاركته في العرس الكروي العالمي في قطر عن مباراة فريقه بايرن ميونيخ المقبلة ضد شالكه السبت في الدوري الألماني.

وتستهل السنغال حملتها في قطر بمواجهة هولندا في 21الشهر الحالي، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب الدولة المضيفة قطر والاكوادور.

ويتواجد طبيب منتخب «أسود تيرانغا» مانويل أفونسو في ميونيخ ظهر الخميس لاجراء فحوصات طبية لمواطنه.

وأصيب ماني الثلاثاء خلال فوز فريقه على ملعبه «أليانز أرينا» أمام بريمن (6-1)، بعدما تلقى مهاجم بايرن ضربة لا إرادية على رضفة ركبته اليمنى خلال صراع مع مدافع فيردر أموس بيبر بعد ربع ساعة من بداية اللقاء.

على الفور، شعر الدولي السنغالي بالألم وأمسك بركبته، ثم استلقى على العشب. بعد تدخل الأطباء البافاريين، حاول مانيه اكمال اللعب لكنه سرعان ما أشار إلى مدربه يوليان ناغلسمان بأنه لا يستطيع الاستمرار، ليحل محله الألماني الدولي لوروا سانيه في الدقيقة 21.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3takmv6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"