عادي

«رانفير سينغ» يُبهر جمهور ياس بعرض استثنائي في «آيفا» 2023

19:45 مساء
قراءة دقيقتين

يستعد النجم البوليوودي البارز والأيقونة العالمية «رانفير سينغ» لإبهار الجمهور في جزيرة ياس بأبوظبي، من خلال أدائه المشوّق في حفل توزيع جوائز «آيفا» المرموق المزمعة إقامته العام المقبل.

وسيقدم «رانفير»، الذي يعتبر سفير جزيرة ياس، عرضاً استثنائياً لم يسبق له مثيل خلال فعاليات الدورة ال 23 من الحفل، الذي سيقام في الاتحاد أرينا العام المقبل. ويعدّ «رانفير» مُقدّم الاستعراضات الحية الأفضل بلا منازع في جيله، ومن المتوقع أن يرفع معدلات الحماس إلى أقصاها حين يعتلي المنصة ليلة الحفل.

وسيعود حفل عطلة الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي «آيفا»، الحدث الشهير بالفعل، والذي يشهد طلباً كبيراً، إلى جزيرة ياس في أبوظبي يومي 10 و11 فبراير/شباط 2023. وتعدّ جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي أكبر احتفالية في السينما الهندية على مستوى العالم، ومن المقرر أن تجمع أفضل النجوم في عالم الموسيقى والترفيه تحت سقف واحد.

1
رانفير سينغ

ويَعِد «رانفير سينغ»، الذي أصبح السفير الثقافي للهند بفضل شعبيته المتزايدة في جميع أنحاء العالم، الجمهور الذي سيحضر فعاليات حفل «آيفا» في جزيرة ياس بأبوظبي، بتقديم عرض مبهر سيبقى محفوراً في ذاكرته إلى الأبد.

وقال نجم الحفل «رانفير سينغ»: «أشعر بالحماسة لتصدري حفل «آيفا» مرة أخرى، عبر تقديمي عروضاً آمل أن تبقى حاضرة في ذاكرة جميع أولئك الذين سيشاهدونها. وأنا سعيد بهذه المشاركة؛ لأنني سأقدم عروضي الأدائية في جزيرة ياس، التي تعدّ بمثابة موطني الثاني. وبصفتي سفيراً للعلامة الجارية لمثل هذه الوجهة الرائعة، فإنني لا أطيق صبراً حتى أستعرض معالم الجزيرة أمام أصدقائي في الصناعة، وكذلك الجمهور الذي سيحضر الحدث. وأتوقع أن تكون هذه الاحتفالية أروع تجربة لحفل «آيفا» حتى الآن في جزيرة ياس؛ لإدراكي بأنها ستكون ملحمية بكل الطرق ممكنة».

وستجري الاحتفالية داخل أكبر ساحة ترفيهية داخلية، مُزوّدة بإمكانات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط، وهي «اتحاد أرينا»،‏ وتقع في منطقة «ياس باي» بجزيرة ياس، في أبوظبي.

https://tinyurl.com/jsmaupxh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"