عادي

«صحة» ثالث كأس العالم للشركات 2022

19:39 مساء
قراءة دقيقتين

أحرز فريق شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» لكرة القدم المركز الثالث في كأس العالم للشركات، والتي أنتهت بداية الأسبوع الحالي في مدينة دبي.

شاركت «صحة» إلى جانب 16 فريقاً من الشركات تمثل بلدان العالم، في مشاركة تعد الأولى من نوعها على مستوى الشركات الإماراتية في هذا المحفل الدولي.

خلت محصلة فريق «صحة» من أي خسارة طوال مشواره المونديالي، إذ بدأ بتغلب على بنك جمهورية مالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تغلب على فريق مجموعة فيتول السويسري بسبعة أهداف مقابل هدفين، واختتم دور المجموعات بالتغلب على فريق «أوكسي» العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتصدر مجموعته عن جدارة.

وفي ربع النهائي، تغلبت «صحة» على فريق «برايس ووترهاوس كوبرز» الإنجليزي بثلاثة أهداف دون مقابل، قبل أن تتعادل مع «أوكسي» العماني بهدفين مقابل هدفين، ليتحكم الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت للفريق العماني بعد أن أصيب خليفة محمد، حارس مرمى «صحة»، واختتم ممثل الإمارات مشواره المونديالي بتغلبه على «ناشونال بينت» الأردني بهدفين مقابل هدف.

على صعيد الجوائز الفردية، نال خليفة محمد جائزة أفضل حارس في البطولة، كما توج محمد مدحت بجائزة أفضل لاعب، وثاني أفضل هداف في البطولة العالمية.

وأعرب سعيد جابر الكويتي، الرئيس التنفيذي لشركة «صحة» عن سعادة بالمستوى المشرف لفريق «صحة» في هذا المحفل العالمي، مؤكداً أن الفريق عكس الصورة المميزة للشركات الإماراتية والتي تهدف إلى المشاركة في المناسبات العالمية لتقديم صورة مشرفة لدولة الإمارات في كافة المجالات وكذلك فتح خطوط التعارف والتواصل مع نظيراتها من دول العالم والتي شاركت في البطولة.

كما شكر الكويتي موظفي «صحة» على تشجيعهم وتفاعلهم مع فريق كرة القدم، مؤكداً بأن هدف المشاركة في البطولة قد تحقق في تعزيز الارتباط الوظيفي لدى موظفي «صحة»، وأن هذه المشاركة تعد أساس لبناء بيئة رياضية صحية سعيدة تعود بالنفع على الموظفين وأسرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9ekcx54h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"