عادي

11.6 مليون درهم أرباح «جلفار».. والإيرادات تتجاوز 1.2 مليار درهم

00:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«جلفار» تقوم بتنفيذ برنامج تحوّل شامل

رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، عن تحقيق أرباح 11.6 مليون درهم خلال 9 أشهر منذ مطلع العام وحتى 30 سبتمبر/ أيلول 2022، مقابل 98 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام الماضي. يأتي ذلك رغم الإعلان عن إيرادات قوية بلغت 1.2 مليار درهم مقابل 746.3 مليون درهم خلال فترة المقارنة.

جدير بالذكر أن شركة جلفار أعلنت مؤخراً عن استراتيجيتها للنمو لعام 2030، والتي تستهدف تحقيق نمو مستدام وقيمة لجميع أصحاب المصلحة، فتم تصميم الاستراتيجية بهدف تحقيق طفرة في نمو الإيردات، حيث تطمح الشركة وفق الاستراتيجية الجديدة إلى زيادة العائدات السنوية إلى ثلاث أضعاف بنهاية عام 2030، وذلك استناداً على ست مبادرات رئيسية تشمل «زيادة الإيرادات من محفظة المنتجات الحالية» و«إطلاق المنتجات الجديدة» و«التوسعات الجغرافية في أسواق ومناطق جديدة» و«مبادرات الأعمال الإستراتيجية» و«مبادرة المنتجات المتخصصة والمتقدمة» و«مبادرات النمو الأساسي».

وستسعى الشركة من خلال هذه الاستراتيجية إلى توسيع نطاق محفظة منتجاتها الحالية وزيادة حصتها السوقية الحالية، إضافة إلى اختراق أسواق جديدة وتطوير شراكات استراتيجية في الربحية من خلال تحقيق وفورات الحجم وتوفير التكاليف والاستثمار في الكفاءات التشغيلية. وتستثمر الشركة في البحث والتطوير الداخلي حيث تعمل على تطوير مجموعة مشاريع مستقبلية قوية ومستدامة، وإطلاق أكثر من 100 منتج جديد في مجالات علاجية جديدة ومحددة جيداً في السنوات المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3d3cnx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"