عادي

4 شائعات تطارد منتخب مصر

22:00 مساء
قراءة دقيقتين
1

القاهرة:«الخليج»

انطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرلاة القدم بقيادة روى فيتوريا، الاثنين الماضي استعداداً لخوض ودية بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجارى بالكويت، وترددت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية حول موقف بعض اللاعبين في المنتخب مثل محمود متولي وياسر إبراهيم وكريم فؤاد ومحمد عواد.

وكان روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن قائمة منتخب مصر بضم 24 لاعبًا استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا يوم 18 نوفمبر الحالي بالكويت.

ومن جانبه، رد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على الشائعات ال4 التي انتشرت مؤخرًا، وقال في تصريحات صحفية: «اتهام الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتسبب في إصابة محمود متولي باطل».

وتعرض محمود متولي لإصابة في العضلة الخلفية تسببت في استبعاده من قائمة المنتخب واستدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري بدلًا منه، ولم يخطر اللاعب أو ناديه الجهاز الطبي بأي برنامج بدني خاص يخضع له.

وأضاف: «سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وافق في البداية على إرسال ياسر إبراهيم للمنتخب ثم تراجع».

وتابع: «طلبنا ياسر إبراهيم فجأة، واللاعب كان يتدرب بحمل مُعين في الأهلي مختلف عن المنتخب، وشعر بإجهاد وفيتوريا قال لا توجد مُشكلة».

ورداً على ما تردد بأن حازم إمام السبب في استبعاد كريم فؤاد، قال الثعلب الصغير: « فيتوريا صاحب تاريخ كبير، هل سيستمع لي أنا، هناك 8 لاعبين منضمين من الأهلي، والكلام الذي يتردد غير طبيعي والله عيب».

وواصل: «عندما لا ينضم أي لاعب في أي قائمة، دائمًا تخرج الشائعات بأن هناك مسؤولاً في الاتحاد هو السبب في ذلك، وأنا والله لم أعرف القائمة إلا بعد إعلانها».

واختتم: «لو أنا من سيقول للمدير الفني ما الذي يفعله لما دفعت كل هذه الأموال في مدرب كبير وكنت اخترت آخر براتب أقل وأمليت عليه ما يفعله».

على صعيد متصل، حرص فيتوريا على عقد جلسة مع محمد عواد حارس الزمالك أكد خلالها على قناعته بمستواه وان عدم ضمه للمعسكر الماضي كان بسبب ارتباط فريقه بمباراة مهمة في دوري أبطال إفريقيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22hxstek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"