عادي

فرقة ميامي وأصيل هميم ومحمد حماقي يُحيون حفلات مهرجان أم الإمارات

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
1

تشهد الدورة السادسة من مهرجان أم الإمارات، التي تقام فعالياتها على مدار 10 أيام خلال الفترة من 9-18 ديسمبر/كانون الأول، حضوراً مميزاً لكوكبة من ألمع النجوم الخليجيين والعرب ضمن برنامج حافل من العروض الحية ستضيء كورنيش أبوظبي، وستمنح الأصدقاء والعائلات فرصة الاستمتاع بذكريات لا تنسى.

تعود فرقة ميامي الكويتية إلى مسرح ساحة العروض في المهرجان يوم 9 ديسمبر، عقب النجاح الكبير لحفلها في الدورة السابقة أمام جمهور كامل العدد. وتشدو الفرقة، التي تأسست عام 1986 وأصدرت العديد من الألبومات الناجحة، بمختارات من أشهر أغانيها مثل «جويرة» و«معاك راضي» في ليلة الافتتاح.

وينتظر الجمهور أمسية رائعة من أعذب الألحان مع المطربة العراقية أصيل هميم يوم 10 ديسمبر.

1
أصيل هميم

بدأت أصيل حياتها المهنية في سن 22 عاماً، وأصبحت أغنيتها «سر الحياة» واحدة من أكثر الأغاني التي تمّ بثها لفنانة عربية على «يوتيوب»؛ حيث حصدت أكثر من 255 مليون مشاهدة. ويستمتع عشاق الموسيقى العربية بباقة من أفضل أعمالها، مثل «حضرة الولهان» و«المفروض» خلال الحفل المرتقب.

1
محمد حماقي

ويرحب المهرجان يوم 17 ديسمبر بنجم الأغنية الشبابية المصري محمد حماقي، الحائز جائزة «أفضل عمل عربي» في حفل «إم تي في ميوزك 2010»، وجائزة الموسيقى عام 2006 عن أغنية «أحلى حاجة فيكي». وسيلهب حماقي، الذي شارك في الموسم الخامس من برنامج «ذا فويس»، الأجواء بأعماله الناجحة «يا ستّار» و«ما بلاش»، وأغنيته المنفردة الأخيرة «قلبي حبك جداً».

سيتمكن رواد الحفلات الموسيقية من الدخول الكامل إلى جميع الأنشطة والفعاليات المجانية في مختلف مناطق المهرجان:

عالم الإبداع: تأخذ هذه المنطقة زوارها إلى عوالم الخيال والإلهام، مع عودة بيت المرح بأحدث المنشآت الفنية الرقمية التفاعلية من «أنيما»، والترحيب بمتحف منصات التواصل الاجتماعي «يوزيوم». وتحتضن المنطقة أيضاً التعاون الأول بين متجر الملابس الكلاسيكية والعالمية والشعبية «ديوكس كابورد»، ومطعم «ترافل برغر» من لندن، ضمن تجربة تمزج بين أشهى النكهات وأجمل الأزياء.

منطقة التشويق: تنبض هذه المنطقة بالحماس والبهجة مع أحدث ألعاب الواقع الافتراضي ومنصات الألعاب الإلكترونية، والتحديات التفاعلية والتعاونية والبدنية، ومساحة ألعاب البلياردو والورق والأنشطة القائمة على المهارات.

منتزه التسلية: يضم المنتزه معرضاً تفاعلياً حول شخصية يوتيوب الشهيرة «كوكوميلون»، فضلاً عن الجولات الكرنفالية، ومساحات اللعب، والأنشطة القائمة على المهارات، والتجارب الإبداعية، والكثير من المغامرات لكافة الأعمار.

بستان التذوق: رحلة بين النكهات والمذاقات من ثقافات مختلفة، والتي تحتفي بالأطباق التقليدية الأصيلة ومأكولات الشارع الشعبية وفنون الطهي المبتكرة من جميع أنحاء العالم.

ساحة العروض: تتواصل العروض الحية دون توقف في هذه المنطقة بمشاركة أبرز الفنانين الخليجيين والعرب.

حي التسوق: يحظى عشاق التسوق بفرصة شراء منتجات عدد من أرقى العلامات الإماراتية والعالمية، ومن بينها أحدث خطوط الأزياء والإكسسوارات ومنتجات التجميل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23a7phsu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"