عادي

رينارد يعلن قائمة الأخضر السعودي

22:55 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض:عيسى الحكمي

بعد ترقب كبير في الشارع الرياضي ،أعلن الفرنسي هيرفيه رينارد مدرب المنتخب السعودي مساء الجمعة قائمة ال26 التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وبينما تم استبعاد 7 لاعبين هم :نواف العابد من الشباب وأيمن يحي وأمين بخاري من النصر،وعبدالله رديف وعبد الله الحمدان من الهلال وأحمد بامسعود وزكريا هوساوي من الاتحاد ،وهنا التشكيلة:

في حراسة المرمى :محمد العويس ونواف العقيدي ومحمد اليامي.

في خط الدفاع: عبد الإله العمري وعبدالله مادو وسلطان الغنام وحسن تمبكتي ،وعلي البليهي وياسر الشهراني ومحمد البريك وسعود عبد الحميد .

في خط الوسط : علي الحسن وسامي النجعي وسلمان الفرج وسالم الدوسري وعبد الله عطيف وعبد الإله المالكي ومحمد كنو وناصر الدوسري ورياض شراحيلي وعبد الرحمن العبود وهتان باهبري .

في خط الهجوم: فراس البريكان وصالح الشهري وفهد المولد وهيثم عسيري.

وتقرر أن يتجمع المنتخب مجدداً مساء الأحد في الرياض استعداداً للقاء كرواتيا في 16 الجاري في آخر الاستعدادات قبل المغادرة إلى الدوحة.

ويتواجد المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك ويفتتح مبارياته بمواجهة منتخب التانجو بقيادة نجمه ميسي ثم بولندا بقيادة ليفاندويسكي قبل أن يختتم دور المجموعات بلقاء المكسيك.

وخاض الأخضر 3 مراحل اعدادية للبطولة التي يبلغ نهائياتها للمرة السادسة ، حيث اقام معسكرين في إسبانيا خلال يونيو وسبتمبر الماضيين ،ومعسكر ثالث في أبوظبي خلال الفترة من 17 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر الجاري.

وخاض الصقور الخضر 4 مباريات في إسبانيا خسروا اثنتين منها أمام كولولمبيا وفنزويلا ،وتعادلوا مع الاكوادور وأمريكا ،وفي معسكر أبوظبي لعب 5 مباريات فاز فيها على مقدونيا الشمالية وايسلندا وتعادل أمام ألبانيا وبنما وهندوراس.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mhvwady

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"